كيف تتعاملين مع زوجك خلال شهر العسل؟

كيف تتعاملين مع زوجك خلال شهر العسل؟
تعبيرية
أحد الأسرار الكبيرة التي تتعلمها المرأة المقبلة على الزواج هي الحفاظ على علاقة سعيدة وقوية مهما كانت الظروف، ولعل أنسب وقت للتدرب على كيفية خلق أجواء جميلة وسعيدة هو شهر العسل. نقدّم لك نصائح وطرق للتعامل مع الزوج خلال شهر العسل نشرتها مجلة "سيدتي":

الإحترام أولاً

يحتاج الرجال إلى احترام الطريقة التي، تعامل بها زوجها هذا لا يعني أنك ستتفقين معه دائمًا لأنه سيكون هناك الكثير من الأوقات التي لن ترضين بقراراته أو حتى طلباته! لكن هذا يعني أنك تحترمين تفكيره  وهذا الأمر هو الأهم!

عبرّي عن رأيك

إحدى العادات المؤسفة التي تمر بها المتزوجة حديثاً هي إبداء الرأي والتعبير عن رغباتها لكن بأسلوب مرن وجيد. لا تستخدمي أسلوب الفرض والسيطرة خلال شهر العسل فهذا سيخلق الكثير من المشاكل.

استمعي له

فجأة وخلال شهر العسل قد  يرغب زوجك في فتح مواضيع تزعجه في العمل مثلاً، لدينا جميعًا حاجة ماسة للاستماع إليهم وفهمهم. الاستماع إلى زوجك دون التفكير في رأيك هو طريقة رائعة لخلق الأمان العاطفي ، وهو أمر بالغ الأهمية للألفة.

إحدى الطرق القوية للقيام بذلك هي استخدام هذه العبارة السحرية المكونة من ثلاث كلمات: "أسمعك". هذا هو. ليست "أسمعك وأعتقد ..." أو "أسمعك ولكن ماذا عن ..." فقط "أسمعك" هي طريقة رائعة لتثبت أنك تشهد على تجربته وأن كلماته تهمك.

استمري في فعل ما يجعلك سعيدة

مثلاً حاولت عروس جديدة ممارسة رياضة الجولف لأن زوجها أحبها. أخذت الدروس ، واشترت مجموعة من الأندية ، ومارست ، معتقدة أنها طريقة رائعة لقضاء الوقت معًا.

بدلاً من ذلك ، أدركت أنها فاتتها الذهاب إلى دروس الرقص. على الرغم من جهودها ، لم تكن تحب الجولف.

لم يكن أي زوجين أكثر سعادة لأنه تخلى عن القيام بشيء تحبه لقضاء المزيد من الوقت معًا. فعل ما تحبينه ويجعلك سعيدة سيسعد زوجك.

اعتذري عند الضرورة

أثناء شهر العسل قد يعترضكما موقف محرج لكما، لكن في حال كنت مخطئة أو أقدمت على فعل تصرف غير منطقي أو تصرف سريع وغير مدروس لا تترددي في الإعتذار والإعتراف بالخطأ هذا سيعلّم زوجك درساً جدياً يعني أنك تعترفين بالخطأ.

التعليقات