عاجل

  • رئيس الوزراء الباكستاني: منعنا صداماً عسكرياً بين إيران والسعودية

الاتحاد للطيران ترحب برئيس UFC وبطل الوزن الثقيل كامارو عثمان بأبوظبي

الاتحاد للطيران ترحب برئيس UFC وبطل الوزن الثقيل كامارو عثمان بأبوظبي
رام الله - دنيا الوطن
رحبت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وشريك الطيران الرسمي لجزيرة النزال UFC برئيس بطولة UFC دانا وايت وبطل الوزن الثقيل كامارو عثمان على متن طائرتها إلى جانب الفريق الإداري للبطولة الذي كان قادماً من لاس فيجاس إلى أبوظبي قبيل فعالية "جزيرة النزال UFC" المقرر إقامتها في جزيرة ياس اعتباراً من يوم 11 يوليو. 

وفي إشارة خاصة للاحتفاء بالفعالية، قام طيارو الاتحاد للطيران بالتلويح بعلم دولة الإمارات العربية المتحدة وعلم بطولة جزيرة النزال UFC من مقصورة الطائرة لدى وصولها إلى مطار أبوظبي الدولي.

وعلى متن الطائرة، حظي فريق UFC باهتمام خاص من جانب طاقم الضيافة الجوية الحائز على جوائز متنوعة، وكان من بينهم سفير الاتحاد للصحة والسلامة، وهو أحد أعضاء الفريق الجوي المخصص لتعزيز صحة المسافرين على متن الطائرة، حيث قامت الاتحاد للطيران للمرة الأولى في قطاع الطيران بإطلاق مبادرة "سفير الاتحاد للصحة والسلامة" بهدف توفير المعلومات الأساسية والرعاية الصحية للمسافرين، بما يمنح ضيوف الشركة مزيداً من الاطمئنان وراحة البال.

وتحظى هذه الرياضة بحضور عالمي كبير، كما يجوب اللاعبون والفرق مختلف أنحاء المعمورة وأشهر المدن على مستوى العالم. وقامت الاتحاد للطيران الأسبوع الماضي بنقل نجوم بطولة UFC أماندا ريباس وجيسيكا أندريد، وجوزيه ألدو من ساو باولو إلى أبوظبي، ونقل بريج فانزانت وروز ناماجوناس وماكس هولواي من لاس فيجاس إلى العاصمة الإماراتية.

وسوف تستضيف جزيرة ياس في أبوظبي، التي تعتبر واحد من أشهر وجهات الترفيه والتسوق، الفعالية خلال الفترة ما بين 11 إلى 25 يوليو الجاري. وتجدر الإشارة إلى أن بطولة UFC تمثل أكبر بطولة للفنون القتالية المختلطة في العالم، ويزيد عدد متابعيها على أكثر من 300  مليون مشاهد على مستوى العالم.