شخصيات ملكية أعادت تصميم ملابسها القديمة ببراعة لاستخدامها مجددا

شخصيات ملكية أعادت تصميم ملابسها القديمة ببراعة لاستخدامها مجددا
الأميرة ديانا
كل تأكيد ستفكر أي فتاة في تغيير ملابسها أكثر من 5 مرات في اليوم، إذا سمحت له الظروف بذلك، لكن النساء من العائلات الملكية مستهلكات واعيات وقد يستخدمن نفس الفساتين مرات عدة.

في بعض الأحيان، يقومن بذلك بشكل جيد بحيث تبدو ملابسهن القديمة كما لو كانت جديدة تمامًا. ويستعرض "مصراوي" 15 شخصية ملكية أعادت تصميم ملابسها القديمة ببراعة وفقا لما نقلت "مصراوي" عن موقع"Bright Side ".

1- أعادت الأميرة ديانا تصميم ملابسها في كثير من الأحيان، إذ ارتدت هذا الفستان لأول مرة عام 1987، بعد ذلك بعامين، ظهرت بنفس الزي ولكن دون أكمام.

2- في فبراير 1987، ذهبت الأميرة ديانا إلى البرتغال مرتدية فستانا مع تنورة كبيرة وسترة سوداء في الأعلى، وفي مايو 1987، سارت ديانا على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بنفس الزي ولكن مع سترة بيضاء.

3- في بعض الأحيان، قامت ديانا بتجارب غير عادية، في عام 1985، أضافت قلادة مخملية إلى ملابسها، وفي العام التالي حولتها إلى عصابة رأس.

4- كانت أخت زوج ديانا، الأميرة آن، قادرة على الحفاظ على ملابسها في حالة ممتازة، في معطف وبلوزة بيج في 1983، وفي عام 2015، كانت ترتدي نفس الملابس بقبعة وبروش مختلفين.

5- ابنة جريس كيلي أميرة موناكو، كارولين، ارتدت فستانًا مع فتحة كبيرة في عام 2000، وبعد 17 عاما، ارتدت ابنتها شارلوت نفس الفستان، استبدلت البروش في المنتصف بقوس وكان لديها ملحقات أخرى كذلك.

6- ماري، ولي عهد الدنمارك، ارتدت هذا الفستان الأزرق في عام 2010، بعد عام واحد، كان من شبه المستحيل التعرف على الفستان، أعادت تصميم النصف العلوي بالكامل تقريبًا.

























التعليقات