دبي.. ينتقم من خطيبته السابقة بنشر "صور خاصة" على مواقع التواصل

دبي.. ينتقم من خطيبته السابقة بنشر "صور خاصة" على مواقع التواصل
تعبيرية
انتقم شاب مقيم في الإمارات، من خطيبته السابقة بعد زواجها من رجل آخر، بنشر "صور خاصة" على مواقع التواصل.

وزعم الشاب أمام محكمة جنايات دبي، أمس الثلاثاء، أنه أنفق ما يقارب من مليون درهم (نحو 274 ألف دولار) على خطيبته، التي تخلت عنه، ما دفعه للانتقام منها.

وبحسب موقع "غلف نيوز" المحلي الناطق بالإنجليزية، أنشأ المتهم، وهو باكستاني الجنسية (31 عاما) حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لنشر صور خاصة لخطيبته (من الجنسية ذاتها) وتهديدها بالتشهير بها، إذا لم تقم بإعادة كل ما أنفقه عليها خلال فترة خطوبتهما.

وقال المتهم "التقيت بخطيبتي عبر فيسبوك، وتطورت علاقتنا الرومانسية إلى ارتباط رسمي"، مضيفا أنه "أنفق خلال علاقته بها والتي استمرت 7 سنوات، الكثير من المال عليها، منه ذهب بلغت قيمته 90 ألف درهم (ما يعادل 25 ألف دولار) وسيارة بـ 65 ألف درهم (نحو 18 ألف دولار)، حتى بلغ ما أنفقه مليون درهم".

وتابع "لقد استغلتني، أحبت المال لكنها لم تحبني".

وأضاف أنه في مطلع هذا العام، اكتشف أن خطيبته متزوجة من شخص آخر "جن جنوني عندما سمعت ذلك، فقمت بإنشاء حسابات وهمية باسمها ونشرت صورها، حتى دفعتها للاتصال بي، وآنذاك بادرت إلى إهانتها وتهديدها، وقلت لها أن تعيد لي كل ما أنفقته عليها وإلا سأفضحها أمام زوجها".

وأقر المتهم أمام المحكمة "لدي أكثر من 5000 صورة لها ونسخ من جميع المحادثات بيننا".

بدورها، نفت المرأة ادعاءات المتهم، مؤكدة أنه "هو من قام بتأخير زواجهما، وطلب منها مالا، مقابل فسخ خطبتهما، ثم عمد إلى ابتزازها وهددها بالتشهير بها".

وتم تأجيل القضية إلى 21 يوليو/تموز الجاري.

التعليقات