فنانة مصرية تقتل زوجها بزجاجة

فنانة مصرية تقتل زوجها بزجاجة
عبير بيبرس
قتلت الفنانة المصرية عبير بيبرس زوجها رجل الأعمال غير المشهور، خلال شجار بينهما داخل منزلهما، في منطقة البساتين جنوب العاصمة القاهرة.

وكشفت أجهزة الأمن تفاصيل الواقعة التي أحدثت صدمة في الوسط الفني، بعد القبض على الفنانة الشابة، التي اعترفت بالجريمة، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.

في البداية، تلقت الشرطة بلاغًا عن وجود شخص مقتول داخل شقته، تبين لاحقًا أنه زوج الممثلة عبير بيبرس.

وتفيد التحريات بأن الممثلة عبير نفذت الجريمة "أثناء مشاجرة مع زوجها، بعد أن صفعها على وجهها، ففقدت أعصابها وأمسكت زجاجة، ثم غرزتها في جسده، فسقط على الأرض ومات على الفور".

وخلال التحقيقات، اعترفت عبير بارتكاب الجريمة، قائلة: "كان يضربني كل يوم على أي حاجة، وبعد ما مات تسبب في دخولي السجن".

وأصدرت النيابة العامة قرارا بحبس المتهمة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد.

وعبير بيبرس فنانة فتية صاعدة عمرها 29 عاما، دخلت عالم التمثيل والفن بالصدفة حين كانت هائمة على وجهها ولا تدري ما الذي عليها فعله، وتقول إنها دخلت هذا العالم معتمدة على موهبتها، أولا وأخيرا وليس على أي أمر آخر.

ومن مفارقات القدر أنها بدأت حياتها الفنية ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان "كما تدين تدان" لتشارك بعده في عدد من الأعمال الفنية.

وفي عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي "إلسع وفلسع" بطولة الفنانين شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، والذي ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.


 


كما شاركت في العام نفسه، في بطولة مسلسل كوميدي آخر حمل عنوان "شلة نصابين" من بطولة عبد الله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوي.

وفي 2016 شاركت في أول عمل سينمائي، هو فيلم ذات اسم "مشروع ميت"، شاركها التمثيل فيه الفنان أحمد الجوهري، لكنه لم يعرض في دور السينما.

 

وكشفت عبير بيبرس خلال استضافتها في أحد البرامج الفضائية، عن أن السندريلا سعاد حسني مثلها الأعلى، باعتبارها ممثلة شاملة وأدت كل أدوارها باحترافية شديدة، وأنها تطمح لتحقيق نجاح مماثل.



التعليقات