الحركي للصحفيين بغرب غزة يزور الزميلين أبو الجبين وأبو رزق

رام الله - دنيا الوطن
زار المكتب الحركي للصحفيين بإقليم غرب غزة، اليوم الثلاثاء، الزميل الصحفي نجيب ابو الجبين لتهنئته بمناسبة تخرج كريمته الدكتورة "مالينا" من كلية الطب في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة .

كما وزار الوفد الزميل معين أبو رزق تقديرا لجهوده في تعزيز دور الإعلام ولمسيرته وعطاءه اللامحدود في جريدة الحياة الجديدة .

وأشاد عاهد فروانة القائم بأعمال أمين سر المكتب الحركي، بمسيرة العطاء للزملاء الصحفيين أبو الجبين وأبو رزق في العمل الصحفي منذ قدوم السلطة الوطنية الفلسطينية حتي وقتنا الحاضر و تمنى للزملاء دوام التوفيق والنجاح والعطاء.

وأكد فروانة أننا في المكتب الحركي للصحفيين نعتز ونفتخر بجميع الاخوة والزملاء الصحفيين.

من جانبهم شكر الزملاء الصحفيين الأخوة والزملاء في المكتب الحركي المركزي للصحفيين الأقاليم الجنوبية والمكتب الحركي للصحفيين في إقليم غرب غزة لجهودهم وتواصلهم في كل المناسبات الوطنية والاجتماعية وإيصال مسيرة العطاء للزملاء الصحفيين الفلسطينيين.

هذا وشارك في الزيارة عاهد فروانة القائم بأعمال أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين بالأقاليم الجنوبية والأخت علا كساب والأخ لؤي الغول عضوي المكتب الحركي المركزي للصحفيين، والزملاء كمال الرواغ ورافي الملح وشادي الباز وعلام عبيد ونهى أبو سمعان أعضاء المكتب الحركي للصحفيين بإقليم غرب غزة، والزميل المصور محمد النجار .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد باقة من الزهور للزميل ابو الجبين ودرع المكتب الحركي للزميل أبو رزق .