عاجل

  • الشرطة بغزة: يمنع تواجد المواطنين على شاطئ البحر بكافة المحافظات

28 غرفة وديكور فاخر.. جولة داخل منزل النجم ليونيل ريتشى بأمريكا

28 غرفة وديكور فاخر.. جولة داخل منزل النجم ليونيل ريتشى بأمريكا
ليونيل ريتشى
يعيش المغني ليونيل ريتشي، فى منزل بمدينة بيفرلي هيلز، بأمريكا، وتعاون مع المهندس المعماري روبرت أتري، ومصممو الديكور، بيتر شيفاندو وجيه جوناثان جوزيف، لتطوير المنزل المكون من 28 غرفة، وقد حرصوا على اختيار ديكورات أنيقة استطاعت أن تجذب فريق عمل مجلة " architecturaldigest "، للقيام بجولة داخل غرف المنزل، لالتقاط بعض الصور داخل معظم الغرف، والتي نقلتها "اليوم السابع".

 حديقة المنزل
 تبلغ مساحة حديقة المنزل 17000 قدم مربع، وتحتوى على تراسات الحجر الجيري ومسبح وحمام سباحة حجري، بالإضافة إلى المزيد من الأشجار السرو والماغنوليا وورود "Iceberg".


غرفة المعيشة
 تحتوى غرفة المعيشة على جدار مطرز من القرن الثامن عشر كخلفية أنيقة لبيانو، بالإضافة إلى قطع أثاث حريري مزخرف، و طاولة.


غرفة الحمام
 


أشرفت زوجة ريتشى السابقة، على تصميم غرفة الحمام الرئيسية، مع مصممة الديكور، كارين كارسيلو، وتتميز غرفة الحمام بمساحتها الكبيرة، وأرضيتها المصممة من خشب البلوط، والمدفأة المصممة من الحجر الجيرى، وحوض الماء المصمم من خشب الماهوجني.

غرفة المكتب
 


تحتوى غرفة المكتب على  الجوائز التى حصل عليها ريتشي، منذ بداية رحلته مع الغناء، والتى يحتفظ بها داخل أرفف مصنوعة من الخشب البلوط، وتحتوى الغرفة أيضاً على أريكة مغطاة بقطعة مخملية، وزوج من المقاعد الإيطالية المطلية والمذهبة، بالإضافة إلى طاولة منخفضة مصنوعة من الرخام مع قاعدة حديدية في المنتصف.

غرفة الطعام
 


تحتوى غرفة الطعام على سقف منحوت من الخشب والجص، و مجموعة من المقاعد المصنوعة من الخشب الماهوجني والتى تعود للقرن الثامن عشر، و طاولة طعام مصنوعة من خشب الجوز،  وقطعة ديكور فى منتصف الطاولة مصنوعة من الفضة مطلية باللون الأسود كان يملكها الممثل الكوميدي  داني توماس، بالإضافة إلى منحوتات أفريقية داخل الغرفة.

غرفة النوم
 


تطل غرفة النوم الرئيسية على الحديقة، وتحتوى على سرير مطلي باللون الذهبي ومزين بطراز إيطالى.




 

 

 

 




التعليقات