فدا: لا حل بدون تنفيذ حق العودة

فدا: لا حل بدون تنفيذ حق العودة
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد قيادى من الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا
برئاسة المهندس جمال نصر عضو المجلس المركزي وعضو المكتب السياسي لفدا مع اللجنة الشعبية للاجئين بحضور رئيس اللجنة الاسير المحرر الاستاذ عبد الله  ياغي و بمشاركة عدد من اعضاء اللجنة الشعبية .

حيث قدم الوفد التهاني للاخ المناضل عبد الله بمناسبة توليه رئاسة اللجنة الشعبية واكد المهندس جمال نصر على دور اللجان الشعبية في الحفاظ على حق العودة وعلى الدور السياسي الهام فى إبراز قضية اللاجئين الفلسطينين ، خاصة يتعرض لحملة شطب من قبل ادارة الرئيس الامريكي ترامب و حكومة المستوطنين والمتطرفين فى دولة الاحتلال الاسرائيلي.

واشار عضو المكتب السياسي على ان فدا يثمن عاليا تكليف القائد الوطنى فى رئاسة اللجنة الشعبية فى مخيم جباليا و ان فدا سيبقى داعما للجنة الشعبية على الصعيد السياسي و المجتمعي .

من جانبه رحب الاستاذ عبد الله ياغي بالوفد و اكد على عمق العلاقة الكفاحية مع فدا و على اهمية تضافر كل الجهود و الطاقات من اجل حماية حق شعبنا  الفلسطيني فى ممارسة حقه فى العودة و التعويض وفقا الامم المتحدة 194٤ ، ومن  جهة اخرى دعم اللاجئين فى المخيم و خاصة الفئات الاكثر فقرا وتقديم البرامج والانشطة المتنوعة لبنات و ابناء المخيم .