عاجل

  • مفتي سلطنة عمان: ليس لأحد المساومة على المسجد الأقصى والأرض من حوله

التقطت (كورونا) في عزاء زوجها.. كيف علقت صفاء أبوالسعود على وفاة رجاء الجداوي؟

التقطت (كورونا) في عزاء زوجها.. كيف علقت صفاء أبوالسعود على وفاة رجاء الجداوي؟
رجاء الجداوي وصفاء أبو السعود
نعت الفنانة المصرية المعتزلة صفاء أبو السعود، الفنانة الراحلة رجاء الجدواي، والتي انتشرت أخبار أن الجداوي التقطت عدوى فيروس كورونا خلال تقديمها واجب العزاء في زوج أبو السعود الشيخ صالح كامل.

وقالت الفنانة المعتزلة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" على mbc: "كانت دايما تسأل عليا في البيت، فنانة جدعة، وكمان ابنتها أميرة طالعة جميلة زيها، ربنا يحفظها ويحميها، ربنا يرحم صالح كامل، ويرحم الفنانة رجاء الجداوي".


 


وتابعت: " مش قادرة أصدق أن الوقت قليل بينها وبينه، رجاء الجداوي هتفضل في قلبنا على طول، هتفضل فنانة عظيمة محفورة جوانا، فنانة جدعة وتساعد جميع الناس، مكنتش بتشوف حد محتاج أي حاجة إلا وتساعده على طول دون تفكير".

وكانت الفنانة صفاء قد أقامت عزاء لزوجها الراحل في مصر، تواجد فيه عدد كبير من المشاهير والنجوم لمواساتها، من بينهم الفنانة رجاء الجداوي، التي ظهرت عليها أعراض فيروس كورونا بعد يومين من تقديم واجب العزاء.

وكانت حرارة الفنانة الراحلة قد ارتفعت بشكل كبير ونقلتها ابنتها أميرة للمستشفى، وهناك تم عمل الفحص الخاص بفيروس كورونا والذي جاءت نتيجته إيجابية.

وأدخلت الفنانة الراحلة إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية حيث بقيت هناك ما يقارب الـ 43 يومًا حتى فارقت الحياة أول أمس الأحد.

التعليقات