حركة فتح بقبرص تنظم وقفة امام سفارة الاحتلال

حركة فتح  بقبرص تنظم وقفة امام سفارة الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح- اقليم قبرص وقفة احتجاجية امام سفارة الاحتلال في نيقوسيا رفضا لخطة الضم وتأييدا لمواقف السيد الرئيس والقيادة في مواجهة المؤامرة والضغوط التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني: ارضه ومقدراته.

بدأت الفعالية السابعة الا ربع من مساء امس الاحد واستهلت بالنشيد الوطني الفلسطيني، ثم القت زهرة فلسطينية كلمه باسم اطفال فلسطين، كما القى الاخ جاسر غنام كلمة باسم الشبيبة الفتحاوية، وتحدث كل من امين سر الاقليم ونائب امين السر واختتمت الفعالية بفقرة فنية من التراث الفلسطيني قدمتها الاخت جمانه الشامي.

الكلمات وجهت عدة رسائل ابرزها التاييد المطلق للسيد الرئيس وللقيادة الفلسطينية والرفض التام لقرارات ترامب ونتنياهو في يخص خطة الضم ومن قبلها صفقة القرن وضم الجولان السوري.

كما عبرت حركة فتح عبر المتحدثين عن التضامن والتأييد التام للقيادة الأردنية ممثلة بالملك عبدالله بن الحسين والجيش الاردني البطل شريكنا في معركة الكرامة الخالدة ورفض الحركة للتصريحات المسيئة التي تفوه بها الحقير ايدي كوهين بحق الاردن ملكا وجيشا.

ختاما تقدم باسم حركة فتح في قبرص الشكر لوزارة الداخلية القبرصية ولافراد الشرطة الذين قدموا كل التسهيلات واشادوا بسلاسة الفعالية وانضباطها.

التعليقات