عاجل

  • القناة 12: ترامب أعلن رسميا توقيع اتفاقية سلام تاريخية بين إسرائيل والإمارات

مباشر | بيان مشترك بشأن توقيع اتفاقية سلام بين إسرائيل والإمارات

أربعة أسباب ستمنعك من عمل تسريحة ذيل الحصان كل يوم

أربعة أسباب ستمنعك من عمل تسريحة ذيل الحصان كل يوم
تعبيرية
ذيل الحصان هو أحد التصفيفات المحببة لدى النساء، لكونه الاتجاه الأكثر عملية والذي يناسب النساء أثناء ممارسة مختلف الأنشطة، سواء العمل أو التسوق أو التمارين الرياضية، بالإضافة إلى سهولة تمشيطه بهذه الطريقة  فهى لا تحتاج إلى مجهود أو وقت.

نظرة واحدة إلى ذيل حصان أريانا جراندى ـ مع إضافة إكسسوارات مميزة لإبرازه قد تكون كافية لتفضيل هذا الأسلوب، لكن من المهم أن تعرفي ما يمكن أن يفعله ذيل الحصان لجسدك، ووفقا لتقرير نقلته "اليوم السابع" عن موقع the list  فإنه يمكن أن يسبب ضرر أكثر بكثير من نفعه، ومنها الآتى:

الصداع النصفي

يعد  أحد أكثر "الآثار الجانبية" شيوعًا لتصفيفة ذيل الحصان كل يوم هو الشعور بالصداع، فعندما تربطى شعرك في ذيل حصان، فإنه يسحب عادة الأعصاب حول رأسك، مما يؤدي إلى الكثير من الألم.

ألم في الظهر

إذا كان شعرك كثيفا فإن فروة الرأس قد تخضع  لمزيد من الضغط، ويمتد الألم إلى ظهرك ورقبتك.

اتلاف فروة رأسك

قالت أخصائية الأمراض الجلدية،  فرانشيسكا فوسكو "البعض يعتقد أن شعره هو الذي يؤلمه ولكن الحقيقة أن الجلد والمنطقة المحيطة بالشعر في فروة الرأس هى مصدر الألم "، موضحا أنه إذا كنت لا تعتنين بفروة رأسك وترمي شعرك في ذيل حصان أو كعكة كل يوم، فمن المحتمل أن تشعرى بالألم.

تمدد بشرتك

يمكن أن تبدو فكرة وضع شعرك في ذيل حصان كل يوم مثالية لأولئك الذين لا يريدون قضاء الكثير من الوقت في تصفيف الشعر، ولكن يجب أن يعرفوا أنه عندما تسحبين شعرك للخلف فإن هذا يسبب تراجع الشعر من مقدمة الرأس وتمدد الوجه.  

التعليقات