أجمل موديلات فساتين سوداء موضة 2020 بحسب شكل الجسم

أجمل موديلات فساتين سوداء موضة 2020 بحسب شكل الجسم
توضيحية
 أدرجت  عروض الأزياء الجاهزة  مجموعة من تصميمات فساتين باللون الأسود، تميّزت بالطبعات والتطريزات الفخمة.

وأوردت مجلة "سيدتي" أجمل موديلات فساتين باللون الأسود بحسب شكل الجسم  ربيع وصيف 2020 لتواكبي بها آخر صيحات الموضة العالمية.
 
فساتين سوداء مطرزة شفافة موضة 2020


بالنظر إلى مجموعات ربيع وصيف 2020 لاحظنا سطوع نجم الفساتين السوداء الشفافة المطرزة، تألقت عارضة إيلي تهاري Elie Tahari بفستان حمالات مصمم ببطانة بيضاء نسق مع توب أسود بياقة عالية، بينما أطلت عارضة إيلي صعب بفستان سهرة بنصف أكمام مغلف بالكامل بالتطريز اللامع، استعيني بهذه الموديلات لتزيدي من طولك.

فساتين سوداء مطرزة ومطبعة منفوشة 


كالعادة حافظت فساتين السهرة المنفوشة على مكانها ضمن لائحة الإتجاهات الدارجة، أحببنا فستان دينيس باسو Dennis Basso المزدان بالكامل بتطريز أبيض والفستان الدانتيل من تصميم ليلا روز Lela Rose، تساعد هذه الموديلات في إخفاء عيوب القوام كمثري الشكل.

فساتين سوداء طبقات موضة 2020
 

لا تزال موضة الفساتين الطبقات مستحوذه على اهتمام المصممين، قدمت ماركة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان بأكمام نافرة مزين بالترتر اللامع اعتمديه لتبرزي عرض كتفيكِ اذا كنتِ نحيلة الجسم، كما نرشح لكِ الفستان المغطى بالأهداب على هيئة طبقات من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano.


فساتين سهرة سوداء مستقيمة القصة



يبدو أن الفساتين مستقيمة القصة هى نجمة الموسم بلا منازع حيث طغت على مجموعات أشهر الدور العالمية، قدمت ماركة N°21 فستان طويل الكمين مزين بفيونكه كبيرة من الترتر، كما أعجبنا فستان Dries Van Noten الذي تميز بالأكمام الطويلة والتطريز الذهبي الفاخر على أحد الكتفين، تناسب هذه الموديلات صاحبات القوام النحيف وتزيد من طول القصيرات.

التعليقات