مكتب متنقل على عجلات بسعر 93 ألف دولار

مكتب متنقل على عجلات بسعر 93 ألف دولار
توضيحية
كشفت شركة GlamperRV الأمريكية النقاب عن خط أعمال جديد يحوّل المركبات الترفيهية إلى مكاتب متنقلة فاخرة على عجلات مع استمرار الكثيرين بالعمل من منازلهم.

ولاحظت الشركة المصنّعة زيادة في الطلب على منتجاتها، بعد أن بدأ الكثيرون بإعادة تقييم إمكانيات السفر الآمن والعيش والعمل وسط أزمة الوباء بحسب مانقلت 24.ae عن صحيفة بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر.

ووفقاً للشركة، كان هناك أيضاً زيادة محددة في الطلب على المكاتب المنزلية المرنة، لاستيعاب هذا الاهتمام العام المتزايد بنمط الحياة الرقمية، حيث يقوم صانعو المركبات الترفيهية التقليدية الآن بتغيير العديد من تصاميمها، لتشمل مساحات العمل والمكاتب.

وعلى عكس معظم شركات تصنيع مركبات RV التقليدية، لا تبني GlamperRV سياراتها الخاصة من الصفر، وبدلاً من ذلك، وجدت "نماذج أساسية" يمكن للشركة بعد ذلك تخصيصها وإعادة تصميمها لإنشاء خطها الخاص من المركبات الترفيهية الفاخرة.
ويمكن للمركبات التي تبنيها الشركة أن تخدم اغراضاً عديدة، كمكاتب متنقلة وفنادق ومنازل متنقلة للعطلات. وخلال جائحة كورونا، تسمح المركبة البالغ طولها 24.3 قدم وبعرض 7.6 قدم وارتفاع 9.8 قدم لمستخدميها بتجنب الأماكن العامة المزدحمة.

ومثل العديد من المساحات المكتبية التقليدية، تحتوي الشاحنة على مكتب مركزي كبير، ومصابيح ليد والعديد من مآخذ توصيل USB وشبكة واي فاي.

ويوجد أيضاً ثلاجة وماكينة قهوة وموقد طهي بثلاث شعلات. كما تحتوي غرفة النوم الواقعة في الجزء الخلفي على دش خاص بها، ويقع المرحاض والمغسلة في حمّام منفصل مقابل غرفة الاستحمام.

وبدلاً من المنضدة التقليدية، هناك خزانتان على جانبي السرير، كما تحتوي الشاحنة على سرير مزدوج إضافي لاستيعاب المزيد من الضيوف.

وفي المجموع، يمكن للشاحنة أن تستوعب ما يصل إلى 4 أشخاص وتتسع لـ 4 إلى 5 أشخاص في المكتب المركزي، ويبلغ سعرها نحو 93 ألف دولار.









التعليقات