محافظ سلفيت يسلم أجهزة طبية لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي

محافظ سلفيت يسلم أجهزة طبية لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي
رام الله - دنيا الوطن
سلم محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل اليوم، أجهزة طبية بمساهمة من وزارة الصحة و أهل الخير لمستشفى الشهيد ياسرعرفات الحكومي في سلفيت، في إطار الجهود التي يبذلها المحافظ كميل لتعزيز امكانيات المشفى لتقديم أفضل الخدمات الى اهلنا بالمحافظة ، وذلك بحضور قائد المنطقة العميد أركان حرب ايهاب السعيدني وكافة مدراء الأجهزة الامنية .

ويأتي هذا التبرع في الوقت الذي تعمل فيه كافة مؤسسات دولة فلسطين لتعزيز الاجراءات الوقائية من فيروس "كورونا المستجد وتعزيز الخدمات المقدمه لاهالي المحافظة.

هذا وتمثلت المساهمه بأربعة اجهزة طبية، وهي جهاز تصوير طبقي مقدم من وزارة الصحة للمشفى وجهاز "monitor" مراقبة العلامات الحيوية لدى المريض وجهاز خاص بالعمليات "syringe pump" مقدمة من اهل الخير وجهاز غسيل كلى مقدم من بنك القدس والبنك الاسلامي العربي وبعض الهيئات المحلية .

واكد المحافظ كميل ان محافظة سلفيت تتابع بكثب التطورات المتسارعة في العالم وعلى المستوى المحلي والمتعلقة بوجود اصابات بفيروس كورونا، مثمنا الجهود التي تبذلها وزارة الصحة الفلسطينية وطواقمها، منوها الى الخدمة النموذجية التي يقدمها مستشفى الشهيد ياسر عرفات والتي تلبي احتياجات ابناء المحافظة وكذلك المحافظات المجاورة .

هذا وشدد المحافظ كميل على ما جاء من قرار دولة رئيس الوزراء الاخير والمتعلق باغلاق كافة المحافظات وتوقف حركة المواصلات للحد من انتشار فيروس كورونا واتخاذ كافة الاجراءات والتدابير الوقائية اللازمة .

وشكر مدير المستشفى د. غسان بركات محافظة سلفيت ممثله بمحافظها اللواء د. عبدالله كميل ووزيرة الصحة د. مي كيلة و اهل الخير من ابناء شعبنا على اهتمامهم ودعمهم الدائم لتوفير المعدات اللازمة التي تساهم في التخفيف من معاناة المريض وتسهل عمل الكادر الطبي بالمشفى .