اتحاد ألعاب القوى يختتم دورة المستوي الأول للمدربين الدولية

رام الله - دنيا الوطن
اختتم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى دورة المستوى الأول للمدربين والتي أقيمت بمشاركة ٢٢ مدرباً على مدار أسبوعين بإشراف الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وحضر حفل الاختتام الذي أقيم في قاعة المؤتمرات بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عبد السلام هنية الأمين العام المساعد بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، أ. عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، أ. د. رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية، أ. تامر العبسي نائب رئيس اتحاد العاب القوى، وعبر برنامج ZOOM، د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد، د. رالف مشبهاني المحاضر الدولي من ألمانيا ، د. حمدي عبد الرحيم مدير مركز التنمية الإقليمي لألعاب القوى بالقاهرة.

ونقل د. المجدلاوي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وسعادته بهذا الإنجاز الفريد من نوعه في إقامة أول دورة دولية على مستوى العالم.
وقال المجدلاوي إن الدورة التدريبية تشكل سابقة مميزة في تاريخ ألعاب القوى في فلسطين يبنى عليها الكثير في المستقبل.

وأكد المجدلاوي أن فلسطين بحاجة لتطوير كادرها الفني والإداري وسعينا في هكه الدورة للتطوير رغم الأوضاع التي تعانى منها المنظومة الرياضية في ظل الاحتلال والحصار الإسرائيلي الذي يستهدف الرياضيين من خلال منعهم من التنقل بحرية وتنفيذ برامج الاتحاد على صعيد إقامة الدورات التدريبية في شقي الوطن.

وطالب المجدلاوي الاتحادين الدولي والاسيوي بتنفيذ المزيد من الدورات المتقدمة بعد النجاح الكبير للدورة الحالية، مشيراً إلى أن فلسطين تعتبر صاحبة التجربة الأولى وبحاجة لرعاية ومساندة المنظومة الدولية.

التعليقات