14 طريقة لارتداء "شورت الدراجة" بأسلوب عصري

14 طريقة لارتداء "شورت الدراجة" بأسلوب عصري
توضيحية
على الرغم من وجود الفساتين والتنانير القصيرة كأنماط رئيسية داخل خزائن النساء في الموضة الصيفية إلا أن نموذج السراويل القصيرة أو "شورت الدراجة " هو أحد الاتجاهات التى ستوجد بكثافة بين النساء في صيف 2020 ، على الرغم من أن البعض تصور أن هذا الشورت سيمر سريعا  دون أن يجذب الانتباه .

وخلال الموسم الماضي ، كان إقبال نجمات العالم على ارتداء هذا الشورت غير مسبوق ، حيث بدأ يحصل على مكانه كأحد أنماط ملابس الشارع ، والذي تعددت أساليب ارتداه خاصة أنه عملى ومريح .

ومن خلال جولة سريعة على إطلالات نجمات الموضة على انستجرام ، تجد أن هناك طرق مختلفة لارتدائه، فلم يعد الأمر مقتصرا على ممارسة الرياضة أو ركوب الدراجات ، ولكن تم ارتدائه مع بلوزة أنثوية مفضلة أو تي شيرت بسيط ، سيكون سروال ركوب الدراجات دائمًا خيارًا غير رسمي رائع لا يمكنك أن تخطئ فيه.

ووفقًا لما نقلت "اليوم السابع" عن موقع "بونجور" يبدو شورت ركوب الدراجات رائعا أيضا تحت قميص كبير الحجم مشدود بحزام عند الخصر أو مع سترة ، سوف تعطي نقلة عصرية لإلقاء نظرة بسيطة عن طريق اختيار ظلال مشرقة أو باستيل .

شورت الدراجة غالبا ما يكون مصنوع من الليكرا ، ومستوحى من التسعينات ، يمكنك أيضًا ارتدائه مع أحذية رياضية أو أحذية بكعب أو صنادل.

للمشي السهل في عطلة نهاية الأسبوع أو في المدينة ، اختارى مزيجًا غير رسميا من شورت ركوب الدراجات وقميصًا يمكنك تحويله على الفور إلى مظهر مسائي مع أحذية أنيقة عالية الكعب.














التعليقات