عاجل

  • السفير الفلسطيني بلبنان: لم نبلغ عن مفقودين فلسطينيين بانفجار مرفأ بيروت

مركز حكاية وطن فلسطين يختتم مبادرة إيجابية 19 بمحافظة غزة

مركز حكاية وطن فلسطين يختتم مبادرة إيجابية 19 بمحافظة غزة
رام الله - دنيا الوطن
بالتعاون مع الاتحاد العام للهيئات الشبابية، إختتم مركز حكاية وطن مبادرة "إيجابية 19 " أمس الأربعاء بحضور محمد الشوبكي رئيس مجلس إدارة المركز وعمر أبو جميل منسق مبادرة إيجابية 19 وفداء صبرة مدربة التنمية البشرية وذلك في مقر الاتحاد العام بمدينة غزة .

أتى ذلك بحضور 30 متدرب ومتدربة من رجال إصلاح ومحامين واعلاميين وطلبة جامعات من الذين إجتازو تدريب فن الاتيكيت وتطوير قدرات الشباب التي نفذت ضمن المبادرة بمحافظة غزة .

حيث هدفت المبادرة الى تزويد المتدربين بمحاضرات علمية في مجال التنمية وتطوير المهارات والقدرات الشبابية في مختلف المجالات وبما يساعدهم على تطوير أفكارهم وقدراتهم .... وجانب من تعزيز العلاقة بين الشباب ورجال الإصلاح في سبيل الاستفادة من التجارب العملية والمجتمعية .

من جانبه أكد رئيس مجلس الإدارة محمد الشوبكي ان هذه الدورة تأتي في إطار تفعيل أنشطة المركز وتعزيز علاقتة مع الشباب باعتبارهم بناة الحاضر والمستقبل وهم قادرون على البذل والعطاء والابداع في المجالات المختلفة.

وفي الختام قام الشوبكي بتكريم عمر أبو جميل منسق المبادرة وفداء صبرة مدربة التنميه البشرية على ما قدموه من جهد وعطاء في إنجاح مبادرة إيجابية 19 التي نفذت بمحافظات قطاع غزة .