جامعة فلسطين تستقبل زكريا الأغا

جامعة فلسطين تستقبل زكريا الأغا
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جامعة فلسطين ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور جبر الداعور رئيس هيئة العمل الوطني الفلسطيني الدكتور زكريا الأغا وعضو المجلس المركزي الفلسطيني الدكتور زياد شعت، وأمين سر المكتب الحركي للاقتصاديين الدكتور مروان الأغا، حيث كان في استقبالهم أيضاً الدكتور موسى أبو سليم والدكتور نادر أبو شرخ.

ورحب الدكتور جبر الداعور بزيارة الأخوة القادة للجامعة، مثمناً دورهم الداعم لأبناء الشعب الفلسطيني، وقدم الداعور نبذة تعريفية حول الجامعة وكلياتها وبرامجها وأحدث المستجدات فيها، موضحاً أن كليات وعمادات ودوائر الجامعة تعمل جميعها بتناسق تام من أجل تحقيق أهداف الجامعة ورؤيتها والارتقاء بها للوصول إلي مراتب متقدمة، كما نقل إليهم تحيات مجلس إدارة الجامعة وعلى رأسهم السيد كاظم دغمش.

ومن جانبه عبر الدكتور زكريا الأغا عن فخره بما تقدمه جامعة فلسطين من تميز على الصعيد الإداري والأكاديمي.

وأشاد الأغا بما وصلت إليه جامعة فلسطين من تميز في مختلف النواحي، مؤكداً على أن الجامعة تسير بخطى ثابتة نحو الأمام، وإن القيادة الفلسطينية تفخر بجامعة فلسطين وستعمل جاهدة من أجل استمرار نجاحاتها من خلال دعمها لها.

ومن جانبه أشار الدكتور زياد شعت على ما لمسه في برامج وكليات وإدارة جامعة فلسطين دليل على تقدم الجامعة من الناحية المهنية والأكاديمية، مشيراً أنها بمثابة صرحاً ومفخرة علمية.

كما أشار الدكتور مروان الأغا أن جامعة فلسطين وخلال مدة قصيرة تميزت بين الجامعات الفلسطينية، ونتمنى لها دوان التقدم وصولاً لمنافسة الجامعات العربية والدولية.

وفي ختام اللقاء تمنى الأخوة التوفيق للجامعة وطواقمها لمواصلة مشوار التميز والتقدم بين الجامعات العربية والدولية.

وشكر الدكتور الداعور زيارتهم لحرم الجامعة وحملهم رسالة دعم الجامعة إدارةً وطلاباً لمواقف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة السيد الرئيس محمود عباس في الدفاع عن القضية الفلسطينية من أجل احباط كافة المحاولات التي يسعى الاحتلال لها من تنفيذ لصفقة القرن وخططها لمحاولة ضم الضفة الغربية.