تكريم المربي خالد دويك ومنحه لقب المعلم الاول بالقدس

رام الله - دنيا الوطن
كرّمت الطالبة ملك الشرباتي ممثلة عن طالبات مدارس الفجر الجديد النموذجية المربي الاستاذ خالد دويك ومنحته لقب المعلم الاول وذلك تقديراً لجهوده في خدمته طالبات مدرسة الفجر الجديد بشكل خاص وطلبة القدس بشكل عام.

جاء ذلك خلال حفل تخريج فوج باقون منطالبات الثانوية العامة في مدارس الفجر الجديد للعام الدراسي 2019/ 2020 والذي عقد في كفر عقب بمشاركة الاهالي ولجنة اولياء امور الطلبة وسط محافظة ادارة المدرسة على كافة الاجراءات الصحية والارشادية المتبعة.

في البداية شكر دويك لجنة اولياء امورالطلبة ممثلة بالاستاذ نضال شويكي والناطق الاعلامي ل اللجنة وكافة اولياء امورالطلبة واستهل حديثه عن اللجنة قائلاً: كل النجاح الذي قدمناه كان بفعل التعاون المشترك بيننا وبين اولياء امور الطلبة من جهة وبين الطلبة من جهة اخرى.

و تحدث دويك للطالبات قائلاٍ: اشكركن من كلقلبي على ما بذلتموه من جهود للوصول لهذه المرحلة من الحياة لنكون واهلكن فخورينبكن و ندعو الله لكن بالمزيد من التقدم والنجاح والازدهار وهذه المدرسة بيتكن متى حللتن و مهما تقدمتن في الحياة والدرجات العلمية.

وختم دويك قائلاً: اشكر كل من قام على نجاح هذا التخريج واخص بالذكر الهيتئين التدريسية والاكاديمية في مدرسة بنات الفجر الجديد.