تعرض طفل سوري للتحرش والاغتصاب من ثلاثة لبنانيين يستفز المشاهير

تعرض طفل سوري للتحرش والاغتصاب من ثلاثة لبنانيين يستفز المشاهير
مشهد من الفيديو المتداول
أثار الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لطفل تعرض طفل سوري يبلغ من العمر 13 عاما، لعملية تحرش واغتصاب تكررت مرات عديدة، مع تعذيب نفسي وجسدي، غضب عدد من المشاهير.

أولهم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والتي كتبت عبر حسابها على إنستجرام ، قائلة : "السكوت عن هذه الجريمة عار، والقصاص من الوحوش البشرية حق.. العدالة للطفل السوري".

كذلك الفنانة السورية فرح يوسف، والتي كتبت عبر حسابها على تويتر: "ما بعرف لامتى بدنا نضل سامحين لكل هذه البشاعة اللي موجودة بمجتمعاتنا إنه تستمر!".

وتابعت : "لامتى رح نضل نعاني من انعدام الأخلاق والإنسانية وانعدام القوانين!".

وأضافت: "القاذورات البشرية اللي اغتصبوا هذا الطفل السوري اللبناني، لازم يتعاقبوا أشد العقوبات ليكونوا عبرة أبدية لكل متحرش ومغتصب، ‎العدالة للطفل السوري".

وأعربت الفنانة السورية كندة علوش، عن غضبها الشديد من تعرض طفل سوري للاغتصاب، ‏وكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة :"جريمة الإعتداء على الطفل السوري مرعبة ومؤلمة إلى أبعد الحدود.. لا يجب السكوت عنها.. تحية لكل شخص حر يدافع عن هذه القضية بعيد عن أي اصطفاف قومي عنصري طائفي".

وأضافت: "يارب ارحمنا من هذه النماذج من الوحوش البشرية وأمراضها وقذاراتها وأنزل بهم أشد العقاب".

وكذلك كتبت الإعلامية اللبنانية غادة عويس: "هذا الكائن الذي اغتصب الطفل اللاجىء في لبنان ينبغي أن تجري محاكمته علنياً وأن ينال عقوبة إعدام في ساحة البرج أمام الجميع ليكون عبرة لكل الكائنات على شاكلته وشاكلة جورج نادر.الأرض بغنى عن هذه القذارة والعالم أفضل بدونهم".

واستغرب الإعلامي السوري مصطفى الآغا الصمت حتى الآن على الجريمة، وعلق: "اغتصاب طفل ( أي طفل في العالم ) من قبل ثلاثة رجال ... الا يفترض أن يثير عاصفة من الادانة والاستنكار والمطالبة باقصى العقوبات لمرتكبيها؟".

وظهر بالفيديو تعمد الثلاثة شباب ربط الطفل والتناوب على الاعتداء عليه بالضرب والتحرش والاغتصاب، هؤلاء الشباب من أبناء البلدة، وجميعهم من الجنسية اللبنانية، ويعمل الطفل في معصرة، فيما تعمل والدته في بيع الخضراوات لإعالة أسرتها بعد طلاقها من زوجها السوري الجنسية.

ولم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن على الحادثة.






التعليقات