عروس جورج حبيقة مميزة بتفاصيل إطلالتها.. محاكاة البساطة والأناقة

عروس جورج حبيقة مميزة بتفاصيل إطلالتها.. محاكاة البساطة والأناقة
توضيحية
تمر عروس موسم صيف 2002، في الكثير من المصاعب والعقبات، تخوفاً من فيروس كورونا الذي لا يزال يلاحق ظلنا حتى يومنا هذا. ولكن الكثر من العرائس يصممن على إقامة حفلات أعراسهن، بشروط معينة متخذات جميع الاحتياطات والتدابير كي لا يقع أحد ضحية هذا الشبح المخيف.

ستشهد أعراس صيف 2020، عدداً محدداً وقليلاً من المعازيم، ولا مجال للمبالغة في الديكورات وغيرها، ولكن هل يمكن أن لا ترتدي الفستان الذي يليق بهذا اليوم المقدس؟ طبعاً لا. من هذا المنطلق أطلق المصمم اللبناني الموهوب جورج حبيقة مجموعة فساتين تحاكي البساطة والأناقة في الوقت عينه، كي لا تُحرم أي عروس من رهجة هذا اليوم المميز.

وفي حديث للمصمم جورج حبيقة لصحيفة "النهار" قال: "اخترت تصميم هذه المجموعة التي تحاكي الأناقة والبساطة في الوقت نفسه، من أجل أي عروس ترغب في التألق في إطلالاتها في هذا اليوم الكبير. صحيح أننا نمر في وضع صعب والأعراس تتخذ نهجاً مختلفاً في هذا الموسم، إلا أنني أرغب في تذكيرها أن هذا اليوم لن يتكرر، لذا أرى الملكة المتربعة على عرشها في كل زيّ صممته بتفاصيله الفريدة وتطريزاته الدقيقة".

ازدانت هذه المجموعة بقماش الدانتيل الفخم والمطرز بالورود المتداخلة في هذه القماشات الفاخرة. أما الطرحة، فقد كانت مميزة بالتطريزات العصرية التي تجعل العروس تبدو وكأنها ملكة على عرشها. سيدتي، لا تحرمي نفسك من جمال هذه اللحظات، واعتني بكل تفاصيل إطلالتك، والتقطي الكثير من الصور كي تخلّدي هذه اللحظات الثمينة في ظل هذه الظروف الصعبة والقاسية.





التعليقات