شاهد ألوان الطلاء الأكثر شهرة على "انستجرام "

شاهد ألوان الطلاء الأكثر شهرة على "انستجرام "
توضيحية
حرص بعض الأشخاص على التقاط صور تذكارية داخل المنزل سواء بغرفة المعيشة أو المكتب وغيرها من الغرف ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعى وخاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وقد كشفت دراسة حديثة عن ألوان الطلاء الأكثر شيوعاً على "انستجرام"، والتى منها لون رمادى باريسى وغيرها من ألوان الطلاء المختلفة بحسب ما أوردت "اليوم السابع".

لون شيك شادو
 


يعتبر الـ"شيك شادو" أحد أكثر الظلال الرمادية شيوعًا، ويمكن إقرانه مع جميع الألوان الساطعة والداكنة، لذا يمكن مطابقته مع اللون الأصفر مع الأسود ، والأزرق مع البني الداكن، كما يساعد على الشعور بالهدوء والاسترخاء، لذلك ينصح بطلاء غرفة النوم بهذه الدرجة من درجات اللون الرمادى.

لون " Polished Pebble "


يعتبر لون " Polished Pebble "، هو أحد درجات اللون الرمادى والذى اشتهر بطلائه فى غرف الحمامات والنوم، ويعتبر من الألوان العصرية ويتناسب مع الأرضيات الخشبية والأثاث الناعم وإكسسوارات الجدران، مثل اللوحات والمرايا الكبيرة.

لون "Spiced Honey"


يعتبر لون "Spiced Honey" من الألوان المريحة والمثالية لغرف النوم  أو غرف التأمل أو استوديوهات اليوجا، حيث يساعد على الشعور بالاسترخاء والراحة، ويمكن إقرانه مع ألوان أكثر قتامة مثل اللون البنى والأسود والبرتقالى.


لون " French Grey"


يعتبر لون " French Grey"من ألوان الطلاء الشائعة على "انستجرام"، حيث يوفر هذا اللون درجات اللون الأخضر والرمادي ، والتي تبدو رائعة مع إضاءة جيدة للغرفة، كما يساعد على إضفاء حيوية داخل الغرفة والشعور بالهدوء، لذلك يفضل استخدامه فى غرف المعيشة وغرف النوم وغرف الضيوف، ويمكن استخدامه فى طلاء المنزل من الخارج أو قطع أثاث الحدائق.

لون رمادى باريسي


يعتبر اللون الرمادى الباريسى، من درجات الرمادى الناعمة، المستوحاة من ألوان طلاء القصور الأنيقة، ويعتبر من ألوان الطلاء المنتشرة على موقع "انستجرام".

التعليقات