"باربى" سمراء وأخرى مُصابة بـ"بُهاق".. أحدث إصدارات الدمية الشهيرة

"باربى" سمراء وأخرى مُصابة بـ"بُهاق".. أحدث إصدارات الدمية الشهيرة
توضيحية
لم يتوقف عشاق الدمية الشهيرة" باربي"عن الحديث عن دمية  التى أطلقتها العلامة التجارية مؤخراً، يوم الأربعاء الماضى، والتى تتميز يالبشرة السمراء، وترتدى شعر أرجوانى اللون، ووفقًا لموقع الويب الخاص بالعلامة التجارية الشهيرة، فأن دمية "باربى" الجديدة، هى إنعكاس لاتجاهات الموضة فى العصر الحديث من حيث القوام والشعر والملابس التى ترتديها، وفقاً لما نقلت "اليوم السابع" عن موقع " insider".

أعرب العديد من المعجبين بالدمية الشهيرة عن حماسهم لرؤية الدمية الشهيرة بقصة شعر طبيعية، حيث شارك العديد من المعلقين على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى، صورًا وأفكارًا حول دمية باربي الجديدة ذات الحواف المصقولة وشعر شبيه بشعر الأطفال، كما لاحظ بعض المعلقين على" Instagram "أيضًا أن حواجب الدمى الجديدة أكثر سمكًا من تلك الموجودة في دمى باربي التقليدية الأخرى.

وأشار التقرير إلى إن الدمية الجديدة طرحت على الموقع الإلكترونى الخاص بــ"باربى"، بسعر 29.99 دولارًا ، ويقال إن الدمى ستكون متاحة للشحن فى 3 يوليو القادم.

والجدير بالذكر أن "باربى" أصدرت حديثاً دمية لديها البهاق، وشعر على غرار الأطفال، فى يناير الماضى، وذلك عندما أعلنت شركة "ماتيل" أنها ستضيف المزيد من الدمى إلى خط Barbie Fashionista ، والذي بدأ في عام 2016 في تضمين الدمى بأنواع مختلفة من الجسم وألوان البشرة ، كما ذكرت Insider's Amanda Krause سابقًا.

وفي أوائل عام 2020 ، قدمت العلامة التجارية دمى مريضة بهاق، وأخرى بطرف صناعى ، ودمية بدون شعر،  كما أعادت تقديم دمية على كرسي متحرك، وقبل ذلك أصدرت عدد من الدمى بأشكال وألوان بشرة مختلفة مثل البشرة السمراء ودمية زائدة الوزن عكس هيئة "باربى" الكلاسيكية النحيفة، لتقترب من جميع الأطفال ليشعروا بأن "باربى" تشبههم، وذلك بعد إنتقاد الدمية الشهيرة لسنوات طويلة وإتهامها بابتعادها عن الواقع فى تصنيع الدمية الشقراء.  


التعليقات