مجموعة أجهزة العرض الذكية للأعمال من بينكيو تتيح تقديم عروض تقديمية لاسلكية

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت بينكيو، العلامة التجارية العالمية الأولى في أجهزة عرض المعالجة الرقمية للضوء على مدار إحدى عشر عامًا والشركة الرائدة عالميًا في تقنية العرض، عن مجموعتها من أجهزة العرض الذكية اللاسلكية التي تعمل بنظام الأندرويد لشريحة الأعمال الصغيرة والمتوسطة لزيادة كفاءة الاجتماعات الافتراضية والعروض التقديمية اللاسلكية.

أتت أحدث إصدارات سلسلة بينيكيو القياسية E600 والسلسلة قصيرة المدى E800 مزودة بأنظمة بينكيو الذكية التي تمكن أجهزة العرض الذكية هذه من إنشاء الاجتماعات بسهولة بالإضافة إلى تضمنيهم تطبيقات مفيدة للأعمال.  وبطرح خيارات لومن متعددة وأجهزة عرض قصيرة المدى تسمح بزيادة شاشة العرض حتى 120 بوصة وأجهزة العرض القياسية االتي تسمح بزيادة شاشة العرض حتى 180 بوصة تكون بينكيو قد زودت المشتري بخيارات متعددة.

تسمح أجهزة العرض هذه للمستخدمين بالبحث عن إيحاءات لعروضهم على متصفح فايرفوكس أو الوصول عن بعد إلى أجهزة كمبيوتر أخرى لعرض الملفات أو حل المشكلات عبر برنامج تيم فيوار. بإمكان المستخدمين إنشاء الوثائق بالتعاون مع زملائهم باستخدام برنامج WPS Office أو يمكنهم بدء مؤتمر مرئي عند الحاجة في أي وقت باستخدام تطبيق Blizz المثبت بالجهاز أو أي تطبيقات أخرى للمؤتمرات المرئية مثل زووم وسكاي بي لعقد الاجتماعات بسهولة تامة.

إن سلسلة E600 هي سلسلة أجهزة عرض قياسية تدعم العديد من التحديدثات الخاصة بكيانات الأعمال الصغيرة والمتوسطة. تسمح مجموعة أجهزة العرض الذكية قصيرة المدى E800 من بينكيو بإمكانية الاستخدام الذكي للمساحات من خلال تقديم تطبيقات إدارة قوية، فيتيح جهازي العرضEW800ST  وEX800ST  من هذه السلسلة للمستخدمين توفير المزيد من المساحة للحاضرين وتقليل الحاجة إلى العرض من مسافات بعيدة.  باستخدام هذه المجموعة من أجهزة العرض يستطيع مقدمي العروض الوقوف أمام الجهاز واستخدام أيديهم بحرية في الحركات التعبيرية أثناء العرض دون الخوف من اعتراض العرض وتوفير مكان أكبر للحاضرين.

علاوةً على ذلك، بمعدل الإسقاط قصير المدى 0.61 يسهل كثيرًا عرض صورة بحجم 80 بوصة من على بعد متر واحد فقط.  تهدف هذه المجموعة من أجهزة العرض قصيرة المدى إلى توفير المساحة وتجنب الكثير من المضايقات البصرية أثناء العرض. 

تأتي أجهزة العرض الذكية اللاسلكية من بينكيو مزودة بتطبيق التحكم الذكي من بينكيو المصمم بعناية فائقة لتحويل الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم إلى جهاز تحكم ولوحة فأرة ولوحة مفاتيح عن بعد لمساعدته في توجيه العرض. وتتميز جميع أجهز E600 وE800 القياسية وقصيرة المدى من بينكيو بخاصية الاتصال عبر البلوتوث لزيادة الإمكانية اللاسلكية للأجهزة لما توفره من إمكانية توصيل السماعات والميكروفوانات عبر البلوتوث أيضًا.

حتى في البيئات التي يضعف فيها الاتصال اللاسلكي بالإنترنت، يسمح نظام نقطة الاتصال (hotspot) بأجهزة العرض الذكية اللاسلكية من بينكيو للمستخدمين بمشاركة الشاشة من على أجهزة الهاتف الخاصة بهم لاسلكيًّا. مع هذه المجموعة من أجهزة العرض، كل ما يحتاجه المستخدم هو استخدام هاتفه أو جهازه اللوحي أو جهاز الكمبيوتر المحمول للحصول على عرض لاسلكي فوري بما يعمل على التقليل من مشكلات الأسلاك الممكنة. 

التعليقات