"الحركي الطبي" إقليم غرب غزة يهنئ الطبيبين حسني عقلان ومحمد الصادق خليفة

"الحركي الطبي" إقليم غرب غزة يهنئ الطبيبين حسني عقلان ومحمد الصادق خليفة
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من المكتب الحركي الطبي إقليم غرب غزة، أمس الأحد، بزيارة الزملاء الأطباء د حسني عقلان عضو المكتب الحركي الطبي في إقليم غرب غزة لتهنئته بسلامة الشفاء بعد إجراء عملية قسطرة قلبية مفاجئة. 

كما قام الوفد بزيارة الدكتور محمد الصادق خليفة لتهنئته بسلامة الشفاء بعد إجراء عملية قلب مفتوح، وحصول نجله علي درجة الماجستير في الكيمياء الصيدلانية من جمهورية الصين الشعبية، وتمنى الوفد السلامة التامة للزملاء.

وشارك بالزيارات الاخوة أمين سر المكتب الحركي المركزي لموظفين الوكالة الأخ د.صلاح طينة، و أمين سر نقابة أطباء فلسطين في المحافظات الجنوبية الأخ د. جهاد العتال، وأمين سر المكتب الحركي الاقتصاديين الأخ د. مروان الأغا. 

من جانبه أكد أمين سر المكتب الحركي الطبي في إقليم غرب غزة الدكتور محمد زغبر خلال الزيارات علي دعم قرار القيادة الفلسطينية ممثلة بالاخ الرئيس أبو مازن حفظه الله في مواجهة قرار الضم والمخططات "الاسرائيلية" وضد (صفقة القرن) الصهيونية.

وأعرب عن استعداد المكتب الطبي للمشاركة الفاعلة في الفعاليات والأنشطة التي تنظمها حركة فتح في المحافظات الجنوبية بقيادة الأخ المناضل أحمد حلس المفوض العام.

وفي نهاية الزيارات قدم الوفد درع السلامة للزملاء الأطباء.