السفير عبد الهادي يطلع وزير الاعلام السوري على آخر مستجدات القضية الفلسطينية

السفير عبد الهادي يطلع وزير الاعلام السوري على آخر مستجدات القضية
الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
أطلع السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الاثنين، وزير الاعلام السوري السيد عماد سارة على آخر المستجدات المتعلقة بنية إسرائيل ضم أجزاء من الأراضي الفلسطينية وبسط سيادتها عليها.

وفي بداية اللقاء الذي عقد في مقر وزارة الاعلام بالعاصمة السورية دمشق، وضع عبد الهادي السيد عماد سارة بصورة موقف الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والقيادة الفلسطينية الرافض لقرار الضم سواء كان لمساحة صغيرة أو كبيرة من أرضنا.

واشار الى إن القضية الفلسطينية تشهد أخطر مراحلها، ونتطلع إلى موقف عربي صارم تجاه التهديدات والمخططات التي تسعى حكومة الاحتلال إلى فرضها أمراً واقعاً،استناداً إلى دعم وانحياز الإدارة الأميركية.

واضاف : لن يكون سلام في المنطقة إلا من خلال إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية والانسحاب من كافة الاراضي العربية المحتلة الجولان وجنوب لبنان وندين مايسمى قانون قيصر الذي يعاقب الشعب السوري على رفضه للإملاءات الامريكية.

من جهته أكد السيد عماد سارة على رفض سورية تماماً لضم أي جزء من الأراضي الفلسطينية وأنها دائما ستقف الى جانب الشعب الفلسطيني ونضاله حتى ينال حقوقه كاملة وأن اسرائيل بهذه السياسة الاجرامية ستدفع المنطقة الى الفوضى وعدم
الاسقرار ليس بالمنطقة وانما في العالم.

وان الارهاب الذي تواجهه سورية لايختلف عن الارهاب الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني خاصة ان معركة سورية وفلسطين واحدة في مواجهة السياسة الامريكية التي تشارك اسرائيل في جرائمها .

وأضاف: أن القضية الفلسطينية كانت وستبقى قضية سورية المركزية حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وتحرير الجولان وجنوب لبنان، ودون ذلك لن يتم تحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة.

التعليقات