خضر عدنان يدعو النخب والقيادات لتقدم الصفوف في مواجهة الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
 دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان كافة القوى والنخب والقيادات الفلسطينية الى تقدم الصفوف الأولى والاستعداد لدفع الثمن خلال المواجهة مع الاحتلال رفضاً لمخطط الضم، وعدم التعويل على القرارات الدولية والأمم المتحدة التي لم تحم الأرض ولم تنصف القضية الفلسطينية طوال سنوات.

 وشدد القيادي عدنان على ضرورة تجديد ثقة الشعب الفلسطيني بقواه وفصائله وقياداته، مرحباً بدعوات يوم الغضب الشعبي الأربعاء المقبل وأي جهد موحد لمواجهة الاحتلال ومخططاته على أساس مقاومة الاحتلال بكل الطرق السلمية والمسلحة وأن يعتبر الجميع شريكا في النضال.

 وحذر عدنان من أن الاحتلال يعمل على نهب الأرض وتهجير الانسان الفلسطيني من أرضه، مشيراً الى أن ما يجري في الضفة الغربية هو تحويل سكانها الى غرباء من خلال تغيير الواقع الديمغرافي وتوزيع السكان وربط المستوطنات ببعضها وإضفاء الطابع العبري على شوارع وطرق الضفة وقيام الإدارة المدنية التابعة للاحتلال بدور متقدم من خدمات الكهرباء والمياه والتواصل المباشر من السلطات المحلية والمواطنين كما يفعل المنسق.

 وطالب القيادي عدنان المجتمع الدولي باستخدام نفوذه بشكل حقيقي وعملي وملزم للجم الاحتلال وسياساته وعدم الاكتفاء بالتضامن فقط الذي لا يشكل أي رادع للحكومة الإسرائيلية.

 وتستعد الجماهير الفلسطينية للمشاركة يوم الأربعاء المقبل في يوم غضب شعبي في عدة مدن بالضفة وغزة والداخل المحتل إضافة لمشاركة واسعة من المتضامنين في 80 مدينة بخمسة عشر دولة رفضاً لمخطط الضم الإسرائيلي.