مباشر | ظاهرة الاقتراب من الموت.. ماذا يرى الإنسان في الغيبوبة وماذا يقول الدين؟

تعرف على منزل عارضتا الأزياء كارا وبوبي ديليفين.. ديكور مستوحى من الطبيعة

تعرف على منزل عارضتا الأزياء كارا وبوبي ديليفين.. ديكور مستوحى من الطبيعة
قررت الشقيقتان كارا وبوبي ديليفين وهما عارضتا أزياء ينتميان للطبقة الارستقراطية ببريطانيا، الانتقال من لندن، والعيش معاً بمنزل في لوس أنجلوس بأمريكا.

ويتميز المنزل بإحتوائه على قطع ديكور مميزة وطلاء جدرانه بالألوان المبهجة، التى استطاع أن ينقلها فريق عمل مجلة " architecturaldigest "، من خلال الصور التى ألتقطها لغرف المنزل، والتى نستعرضها فى هذا التقرير وفقا لموقع (اليوم السابع).

غرفة النوم
تحتوى غرفة نوم كارا على ألواح من الكتان الجرافيكي، وسرير كبير الحجم ومصباح على أحد جانبى السرير.

غرفة المعيشة
 وتحتوى غرفة المعيشة على مقاعد مخملية،  وأريكة بكاريان، و طاولة ولوحات فنية معلقة على الجدران، وشجرة صناعية على إحدى جانبى الغرفة، بالإضافة إلى سجاد مزخرف.

حمام سباحة
  وتظهر فى الصورة الشقيقتان يلعبان بجوار حمام السباحة داخل منزلهما بلوس أنجلوس، والذى يحتوى على مقاعد ونباتات خضراء.

غرفة الطعام
تم طلاء جدران الغرفة من قبل شركة  "Benjamin Moore "، وتحتوى غرفة الطعام على مجموعة مقاعد من  مجموعة Vintage Pace وطاولة قديمة وسجادة ملونة، مع إضافة مزهريتين على الطاولة وإضافة نباتات خضراء بجوار نافذة الغرفة.

غرفة نوم بوبى
  يبدو أن بوبى محبة للطبيعة، حيث تحتوى غرفة نومها على ورق حائط مستوحى من الطبيعة، مع افتراش السرير بمفرش يجمع بين اللون الأبيض والأخضر الفاتح، مع إضافة مصباحين على جانبى السرير.

غرفة المطبخ
  تم طلاء جدران غرفة المطبخ بدانتيل شانتي بواسطة شركة بنيامين مور وتم شراء خزائن المطبخ و أكواب وألواح خزفية من Year & Day.

 الحمام
  تركيب ورق حائط مزين برسومات النخيل داخل غرفة الحمام ، مع إضافة مرحاض مكسيكي مزين وكذلك قاعدة الحوض، مع إضافة سلة مصنوعة من الخوص.

غرفة الرقص
خصصتا الشقيقتان غرفة للرقص داخل المنزل، والتى تحتوى لوحات فنية معلقة وأريكة كبيرة، وأرضية مغطاة بالسجاد.


التعليقات