‫أوبو تطلق هاتفها الرائد "فايند X2 برو " بتقنيات الجيل الخامس

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت أوبو، علامة التكنولوجيا العالمية الرائدة، عن إطلاق هاتفها الذكي الرائد المرتقب " أوبو فايند X2 برو" في دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع "اتصالات".

ويأتي الجهاز المعزز بتقنية الجيل الخامس الاستثنائية؛ وبمنظومة كاميرا احترافية؛ وشاشة فائقة الوضوح تعد الأكثر تقدماً في قطاع الهواتف الذكية، تجسيداً لأناقة التصميم الذي تتميز به هواتف أوبو الذكية ويقدم للمستخدمين تجربة فائقة على مستوى القطاع. يتوفر الهاتف باللون الأسود السيراميك وبذاكرة تخزين سعة 512 جيجابايت عبر  متاجر  شركة "اتصالات" في دولة الإمارات العربية المتحدة وموقعها الإلكتروني اعتباراً من 18 يونيو مقابل 4999 درهماً.

يتمتع هاتف "أوبو فايند X2 برو" الذكي بمنظومة الكاميرا الثلاثية الأقوى على الإطلاق من أوبو، وتشمل الكاميرا الرئيسية "سوني IMX689" بدقة 48 ميغابكسل وعدسة بزاوية تصوير فائقة الاتساع بدقة 48 ميغابكسل وعدسة تقريب بدقة 13 ميغابكسل.

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon™ 865 مجهز لشبكات الجيل الخامس ومعدل تحديث سلس بمقدار 120 هرتز وشاشة Ultra Vision فائقة الوضوح بدقة 3K قادرة على عرض أكثر من مليار لون؛ وشاحن SuperVOOC 2.0 فائق السرعة بقدرة 65 واط، أسرع تقنية للشحن في القطاع، فهو ببساطة مصمم ليوفر للمستخدمين تجربة لا تضاهى في عالم الهواتف الذكية.

وبهذه المناسبة، قال إيثان تشيوي، رئيس أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا إطلاق أحدث هواتفنا الذكية الرائدة والمعززة بتقنيات الجيل الخامس في السوق الإماراتية بالشراكة مع 'اتصالات'.

ولطالما ساهمت هواتف سلسلة 'فايند X ' من أوبو في تخطي التوقعات بتقنياتها الحديثة وبتوفير إمكانيات جديدة لمستخدمي الهواتف الذكية. وانطلاقاً من سعينا الدائم لتحسين أنماط الحياة عبر تقنيات فائقة التطور، يشكل الابتكار والبحوث والتطوير أولوية استراتيجية بالنسبة لعلامة أوبو، مما يتيح لنا توفير أكثر التقنيات تقدماً وتجربة لا تضاهى وتصاميم رائعة في هاتف ذكي متفرد ومدهش".

من جهته، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "يسعدنا التعاون مع أوبو لإطلاق أحدث هواتفها الذكية الرائدة والتي تدعم تقنيات الجيل الخامس في دولة الإمارات العربية المتحدة. فنحن في 'اتصالات' ملتزمون بتزويد عملائنا بتقنيات اتصال عالية الكفاءة من الجيل الخامس، ولهذا نسعى دائماً لبناء الشراكات مع الشركات العالمية الرائدة في قطاع الهواتف الذكية والتكنولوجيا مثل أوبو تماشياً مع استراتيجيتنا وأهدافنا".

تجربة بصرية استثنائية مع شاشة Ultra Vision  الحائزة على الجوائز بدقة فائقة الوضوح ومعدل تحديث 120 هرتز

التعليقات