"ميكس" مميز من الخشب والجلد.. جولة في منزل آن هاثاواي الريفي

"ميكس" مميز من الخشب والجلد.. جولة في منزل آن هاثاواي الريفي
المنزل من الخارج
تمتلك الممثلة آن هاثاواي وزوجها الممثل الأمريكى ومصمم المجوهرات، آدم شولمان بمنزل ريفي في كاليفورنيا، وقد استعانت بمهندسين معماريين لتجديد المنزل، الذى احتوى على ديكور مميز، يجمع بين الريفى والحضرى، والذى قام فريق عمل من موقع مجلة " architectural digest "، بالتجول داخل المنزل، لالتقاط صور داخل الغرف، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، والذى ذكر أيضاً أن المنزل صمم من قبل المهندسين المعماريين Myron Hunt و Elmer Gray بحسب ما ذكرت "اليوم السابع".

غرفة المعيشة


تحتوى غرفة المعيشة على أريكة من JF Chen ، وإضاءة عتيقة من Frank Gehry ، Axel Einar Hjorth ، JT، بالإضافة إلى مدفأة مصممة من الحجر، وسقف وجدار وأرضية خشبية.

حديقة المنزل


تحتوى حديقة المنزل على زوج من أرائك Janus et Cie وأغطية من القرن التاسع عشر، ومدفأة مصممة من الحجر، وطاولة خشبية فرنسية من القرن الثامن عشر ؛ وفانوس للإضاءة.

غرفة المطبخ


يحتوى المطبخ على معلقات نحاسية عتيقة وأضواء ديبورا إرليخ معلقة فوق المطبخ .


غرفة النوم


تتميز غرفة النوم عن باقى الغرف، بطلاء جدارها باللون الوردى والسقف باللون الأبيض، مع تصميم جزء من جدار الغرفة من الحجر، وسرير خشبى, بمفرش أبيض اللون، ليناسب طلاء الغرفة، مع مصباحين معلقين على الحائط.

غرفة الطعام



يغلب على ديكور غرفة الطعام، استخدام الخشب سواء فى تصميم الطاولة أو السقف والأرضية، كما تتدلى قلادة Woka فوق طاولة الطعام مع مقاعد كلاسيكية و قطع كيمونو عتيقة، مع إضافة خزانة جانبية من BDDW، مع إضافة مزهرية فوق الطاولة.

غرفة الإفطار


تحتوى غرفة الإفطار على مقاعد Carlo de Carli الجلدية المريحة وطاولة  مصممة من قبل شركة Sawkille،  مع مصابيح متدلية من السقف، مع طلاء جدار الغرفة باللون الأخضر الفاتح، ومثل باقى الغرف، صمم السقف والارضية والجدار من الخشب.




 

 




التعليقات