ديكور قديم وجذاب.. جولة داخل منزل الرسام الأمريكي هانس هوفمان

ديكور قديم وجذاب.. جولة داخل منزل الرسام الأمريكي هانس هوفمان
الرسام الأمريكي هانس هوفمان
اشترى المنتج والمخرج ،رايان مورفي، منزل الرسام  الأمريكى الراحل هانس هوفمان في بروفينستاون بأمريكا، للحفاظ عليه، وقد حرص فريق عمل مجلة " architectural digest " الأمريكية للديكور على التجول داخله والتقاط بعض الصور المميزة داخل الغرف والتي نقلتها "اليوم السابع"، التي وضع الرسام وضع لمساته فى تصميمه حيث يحتوى على موقد كبير ونافذة ضخمة وأغلب قطع الأثاث عتيقة، ومميزة وكأنها قطع فنية، كما يحتوى استديو على العديد من اللوحات الفنية للرسام الراحل داخل الغرفة التى اعتاد العمل بها.

 المطبخ
 

يتميز ديكور المطبخ، بتصميم خزائنه ورفوفه من الخشب، وكذلك الأرضية.

غرفة المعيشة


 تضم الغرفة قطع أثاث عتيق يعود تاريخه للقرن الثامن عشر، حيث تضم أريكة ومجموعة من المقاعد، وموقد كبير، و"نجفة" كبيرة عتيقة تضم مجموعة من المصابيح، مع طاولة مضاف عليها بعض الكتب، وأرضية وسقف من الخشب.

استديو الرسم
 

يحتوى الاستديو على مجموعة من اللوحات الفنية، للرسام هانس هوفمان، التى تظهر فى الصورة التى التقطت له فى أغسطس 1956. 


غرفة المكتب


 تحتوى غرفة المكتب على  لوحة فنية معلقة فوق المكتب الفرنسي والكرسي الدانماركي، مع إضافة مصباح على المكتب.


غرفة النوم


 غرفة النوم صغيرة الحجم ذات سقف خشبى مائل، وأرضية خشبية، تحتوى على سرير ووسائد من تصميم John Derian، وطاولة صغيرة ومصباح.


غرفة نوم رئيسية


 تحتوى غرفة النوم الرئيسية على سرير مزين بمفروشات عتيقة، والجدران مطلية باللون الأبيض، وطاولة جانبية مضاف عليها مصباح ومزهرية، ولوحة فنية فوق السرير، ومروحة عتيقة .

غرفة الطعام


تحتوى غرفة الطعام على مقاعد تعود لفترة الثمانينيات وطاولة بافارية من القرن التاسع عشر وأواني خزفية من تصميم Thom Lussier، ونوافذ زجاجية كبيرة تساعد على إدخال الشمس والهواء للغرفة، بالإضافة إلى جدار خشبى، منحوت، وأرضية وسقف خشبى.

التعليقات