اقليم سلفيت: تكريم امين سر المكتب الحركي المركزي للأطباء نعيم صبرة

اقليم سلفيت: تكريم امين سر المكتب الحركي المركزي للأطباء نعيم صبرة
رام الله - دنيا الوطن
وفد من حركة "فتح" اقليم سلفيت بتكريم امين سر المكتب الحركي المركزي للاطباء د. نعيم صبرة، وذلك تقديراً لجهوده في خدمة الوطن والحركة، وبمناسبة انتهاء مهامة عمله وكيل مساعد في وزارة الصحة الفلسطينية، بحضور لجنة الاقليم، ولجنة منطقة بروقين التنظيمية، وكادر الحركة .

وتحدث امين سر حركة "فتح" اقليم سلفيت عبد الستار عواد: ان هذا التكريم اليوم لرجل له بصمات واضحة بتاريخ الحركة على مستوى الوطن منذ الانتفاضة الاولى، والذي انعكس إيجابا على الحركة، مشيداً بالدور المميز  للدكتور صبرة سواء في مجال بناء التنظيم والعمل الوظيفي في وزارة الصحة، داعياً لضرورة الحشد والمشاركة في المهرجان الخطابي غداً الاثنين في اريحا، وذلك رفضاً للمشاريع الصهيونية لتصفية القضية الفلسطينية  .

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال الديك: "ان الدكتور صبرة كان جزء من البناء التنظيمي وسوف نكمل معاً ما بدأناه"، مضيفاً ان المعركة ضد الاحتلال الصهيوني لم تنتهي ونحن بحاجة لرصّ الصفوف والالتفاف حول قرارات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس "ابو مازن" بوقف التنسيق الامني مع الاحتلال .

وبدورة شكر امين سر المكتب الحركي المركزي للاطباء د. نعيم صبرة حركة "فتح" على هذه اللفتة التي تركت في نفسة الاثر الطيب، مؤكداً على أهمية وحدة الحركة وكادرها في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الشعب الفلسطيني .