"كارافان" أنيق لقضاء عطلة بدون خوف من (كورونا)

"كارافان" أنيق لقضاء عطلة بدون خوف من (كورونا)
توضيحية
على الرغم من توجهات عدد من الدول بفتح المجالات للسفر وقضاء العطلات بعد شهور طويلة من الإغلاق، إلا أن الكثيرين لديهم تخوفات من السفر فى مواصلات عامة، والطائرات، خوفا من التقاط عدوى الفيروس التاجى.

حسنا، يمكن أن تكون تلك المقطورة "الكارافان" حل لهذه المخاوف، فيمكن استخدام المقطورة المصنوعة من المطاط، للرحلات الداخلية والتخييم فى المرتفعات أو الأماكن المفتوحة وفقا لما نقلت "اليوم السابع" عن صحيفة ذا صن البريطانية.

ويمكن أن تكون المقطورة، التي تسمى Base Cabin ، خيارًا بديلاً أنيقًا لقضاء عطلة، وتم تصميم المقطورة السوداء على شكل مثلث من المطاط الداكن من الخارج.

وتتسع المقطورة المكونة من 160 قدم مربع  أكثر مما يمكن أن تتخيله، فيوجد في الداخل غرفة نوم وغرفة معيشة وحمام، والتي تمكنت بطريقة أو بأخرى من ملاءمة الشكل غير العادي الذي تمت مقارنته مع Sandcrawler من سلسة أفلام Star Wars.

السقف هو غرفة النوم التي تقع أسفل السقف المائل ذو الإطار A ، وتتميز بنافذة مثلثة كبيرة تشغل الجدار بأكمله.

ويحتوى على سرير بحجم كبير يجعله مثاليًا في الحصول على الراحة، ويوجد في الداخل أيضًا حمام يضم دشًا  ومرحاضًا ومغسلة، والذي ينضم إلى مطبخ صغير ومقعد نافذة وطاولة قابلة للطي.

وبحسب ذا صن، فهو "خلوة متنقلة توفر منهجًا جديدًا للتصميم في تصنيف" المنزل الصغير، مصممة ليتم نقلها على مقطورة ونقلها إلى الموقع المطلوب".


التعليقات