منطقة شواء وشمسيات.. سيدة تحول حديقة منزلها لـ"شاطئ"

منطقة شواء وشمسيات.. سيدة تحول حديقة منزلها لـ"شاطئ"
توضيحية
فرضت جائحة فيروس كورونا المستجد، حالة من العزلة الشديدة، ونمط حياة روتينى، يتمثل أغلبه إن لم يكن كله فى المنزل، لذلك يسعى الكثيرون لتجديد منازلهم لكسر حالة الملل والروتين، وتغيير نمط الحياة بأفكار تجديدية، ومن هذه الأفكار قيام أحد أصحاب المنازل الموهوبين بخلق جو عطلة صيفية بامتياز، عبر تحويل الحديقة الخلفية للمنزل إلى ملاذ مستوحى من طابع الشواطئ.

أمضت كيري ديفلين، 46 عامًا، من بلفاست، وقت طويل لتحول رقعة العشب في الحديقة الخلفية من منزلها إلى صالة جميلة ومكان للجلوس في الهواء الطلق،  وقضاء عطلة شمسية مختلفة، وفقا لما نقلت "اليوم السابع" عن صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وبمساعدة زوجها نيك، قامت كيري بتثبيت طبقات متدرجة و "حددت" المساحة لإنشاء مناطق متميزة للترفيه والاسترخاء، وإضافة لمسات مرحة مثل مظلات القش وبلاط الأرضيات الفسيفسائية.

وشاركت كيرى النتائج على صفحتها على انستجرام، حيث قامت بتحديث الصور وحرصت على إبلاغ ومشاركة متابعيها بكل ما هو جديد.

وقال كيري متحدثة إلى بلفاست لايف عن المشروع: " كان لدينا قطعة صغيرة من الأرض جاءت مع المنزل الذي قسمته الصنوبريات عن الحديقة الرئيسية".

واعتمدت كيرى أيضا على إعادة تدوير قطع متواجدة لديها بالفعل فى المنزل،على سبيل المثال، أخذت الدرج القديم وأعادت استخدامه كدرج لشاطئها المميز، ونسقت أماكن للاسترخاء والنوم، كما وفرت طاولة للمكوث وتناول الطعام والاستمتاع بالوقت.

كما حرصت كيرى على إتاحة منطقة للقيام بالشواء فى الهواء الطلق، واستكمال اللمسة والفكرة المميزة.

 






التعليقات