اللجان الشعبية تُكرم الدكتور نادر الحاج في مدينة صيدا

اللجان الشعبية تُكرم الدكتور نادر الحاج في مدينة صيدا
رام الله - دنيا الوطن
كرمت اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا عصر يوم الثلاثاء 23/6/2020 ، الدكتور نادر الحاج اخصائي أمراض وجراحة العيون ، تقديرا لعطاءاته ووقوفه الى جانب ذوي الحاجة عموما وابناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات صيدا خصوصا ، ومراعاته ظروفهم الحياتية والانسانية الصعبة في لبنان.

وتم التكريم من قبل وفـد امانة سـراللجان الشعبية في منطقة صيدا، وضم امين سرها الدكتورعبد الرحمن ابو صلاح ، وامين سـراللجنة الشعبية في مدينة صيدا "محي الدين علي ابوالشيخ" ، ومسول الملف الصحي أمين سـراللجنة الشعبية بعين الحلوة  "محمود ابو سويد" ، والمسؤول الاعلامي للجان في منطقة صيدا "وليد درباس" ، وذلك اليوم خلال زيارة قام بها الوفد لعيادة الدكتورفي مدينة صيدا ، وبحضور مساعدته مسؤولة الشان الادراي الصحي الأخت "مروة".

وكانت كلمة للدكتورابو صلاح اشاد بمناقبية الدكتورالحاج وتفانية في مهنة الطب وحسن معاملته مع مرضاه ، سيما وقد بات علامة مميزة في مجال الخدمة الصحية والانسانية ، كما ونقل ابو صلاح تحيات اللجان الشعبية لمنظمة التحريرومسؤولها في لبنان الاخ ابو اياد الشعلان، وابلغه بمسموعات المرضى الفلسطينين الطيبة عن حسن تعاطيه ومتابعته لشؤونهم الصحية..

من ناحيته ثمن الدكتورالحاج لفتة اللجان ووصفها بالطيبة والنبيلة، واشاد بكفاح الشعب الفلسطيني من اجل الحرية والاستقلال وكنس الاحتلال عن ارضه ، ومن اجل العيش بكرامة.

ختاما كرم الدكتور بتقديم درع منظمة التحريرالفلسطينية ـ اللجان الشعبية والحطة الفلسطينية، كما وكرمت المساعدة "مروة" بتقليدها الحطة الفلسطينية عربون وفاء وتقديرلتعاونها مع اللجان الشعبية والمرضى المحولين.





التعليقات