لتخفيف الملل أثناء العزل.. عائلة تحول منزلها إلى فندق

لتخفيف الملل أثناء العزل.. عائلة تحول منزلها إلى فندق
نقلت السيدة ليندسي تجربة الفنادق إلى منزلها (ميرور)
لم يمنع الإغلاق المفروض لمنع انتشار فيروس كورونا عائلة بريطانية من نقل تجربة السفر والترفيه إلى منزلها، عن طريق تحويل غرفة النوم إلى غرفة فندقية فاخرة.

وتسافر عائلة أوفاريل دوردينز بانتظام عبر المملكة المتحدة، عند المشاركة في بطولات السوفت بول، والذهاب في رحلات عائلية أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن الإغلاق فرض عليهم البقاء خلال الأشهر الثلاثة الماضية في المنزل.

وللتخلص من الشعور بالملل خلال العزل المنزلي، قررت العائلة نقل تجربة الإقامة في الفندق إلى المنزل، عن طرق إنشاء فندق خاص بهم.

وخطرت فكرة إنشاء الفندق على بال السيدة ليندسي (44 عاماً) عندما سألتها ابنتها التي تبلغ من العمر 3 سنوات، متى سيكونون قادرين على الإقامة في فندق مرة أخرى، أثناء مرور العائلة بالسيارة بالقرب من أحد الفنادق.

ولأن العائلة لا تستيطع أن تعيش تجربة الإقامة في الفندق على الواقع، فقد قرروا إنشاء ذكرياتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع في فندق افتراضي داخل المنزل، بحسب مانقلت 24.ae عن صحيفة ميرور البريطانية.

وأمضت الأسرة أسبوعاً في كتابة قائمة بالاشياء التي يحتاجون إليها، لنقل تجربة الإقامة في فندق بريميير إن إلى منزلهم، بدءاً من البطاقات وعلامات الأبواب، إلى القوائم داخل الغرفة والإضاءة وغير ذلك.

وكان الجزء الأخير من استنساخ تجربة الإقامة في الفندق، هي تحضير البيتزا والوجبات الأخرى التي اعتادوا على تناولها في الفنادق.

وقالت السيدة ليندسي "قررنا أنه سيكون من الممتع بالنسبة لنا إعادة إنشاء تجربة فندق بريميير إن في المنزل والتخطيط لرحلتنا القادمة، لقد احب الأطفال هذه التجربة، وخاصة تناول البيتزا ضمن هذه الأجواء الفندقية".

وأضافت "نأمل أن تلهم فكرتنا العائلات الأخرى على إنشاء ذكريات ممتعة، ونتمنى أن لا يمر وقت طويل قبل أن نكون قادرين على الإقامة في فندق بريميير إن مرة أخرى".



التعليقات