غنام تكرم ارتوراس جاليوناس بمناسبة انتهاء مهامه سفيرا لدولة لتوانيا بفلسطين

غنام تكرم ارتوراس جاليوناس بمناسبة انتهاء مهامه سفيرا لدولة لتوانيا بفلسطين
رام الله - دنيا الوطن
كرمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام اليوم الاثنين سفير دولة لتوانيا في فلسطين ارتوراس جاليوناس بمناسبة انتهاء مهامه سفيرا لبلاده في دولة فلسطين، مؤكدة على عمق العلاقة بين شعبنا والشعب التواني .

وناقشت غنام والسفير آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وممارسات الاحتلال بحق كل ما هو فلسطيني و ما يسمى بمشروع الضم مطالبة بجهود دبلوماسية على أعلى المستويات لوقف هذا بطش الاحتلال بحق شعبنا وحقوقه.

وتوجهت بالشكر للسفير جاليوناس على جهوده الداعمة للحق الفلسطيني بالحرية والاستقلال، مشيدة بدوره بتعميق العلاقات الفلسطينية اللتوانية، خلال السنوات الأربع الماضية وهي فترة إقامته في فلسطين .

وتمنت من السفير جاليوناس أن يبقى عنوانا دبلوماسيا مميزا لنقل صورة معاناة شعبنا تحت الاحتلال التي لامسها على أرض الواقع للشعب اللتواني، وكافة الشعوب الأوروبية.

بدوره وضع السفير جاليوناس المحافظ غنام بصورة المشاريع التنموية التي تنفذها لتوانيا بالشراكة مع البلديات والجامعات في فلسطين، شاكراً غنام على التكريم والاستقبال، ومؤكداً استمرار دعم بلاده للشعب الفلسطيني.

كما أهدى السفير جاليوناس المحافظ غنام الكوفية الفلسطينية مطرزة بألوان العلم اللتواني تأكيداً على العلاقة المميزة بين الشعبين الفلسطيني والليتواني، معبراً عن اعتزازه بالمحافظ غنام ومدى تأثيرها كامرأة فلسطينية فاعلة وصاحبة قرار، متمنيًا مزيداً من التقدم للمرأة الفلسطينية.