‫(هواوي) تطلق خادم فيوجن سيرفر برو

رام الله - دنيا الوطن
أطلق خط إنتاج هواوي رسميا اليوم أحدث عضو من عائلته – الجيل التالي من فيوجن سيرفر برو في 6 الذكي. هذا المنتج هو تقنية فائقة التقدم تعمل على الجيل الثالث من معالج إنتل Xeon القابل للتوسعة وهو مصمم على قوة الحوسبة الفائقة لأي نظام. يدعم الجيل الثالث من معالج Xeon القابل للتوسعةالتكوينات القياسية والمخصصة التي تتدرج من 4 إلى 8 مقابس.

تم تضمين معالجإنتلمن الجيل التالي فيفيوجن سيرفر برو 2488H في 6، وهو أحدث خادم حامل بـ 4 مقابس منهواوييوفر تصميمات تخزين متنوعة وقابلية إدخال / إخراج، ويدعم سلسلة إنتل أوبتينللذاكرة الدائمة  (PMem) 200.

تم تحسين الخادم الذكيفيوجن سيرفر برو 2488H في 6ليلائم كلا من أحمال اليوم التقليدية وأحمال العمل الرقمية غدًا. وهو يوفر هندسة الحوسبة والتخزين الأكثر موثوقية في الصناعة، مما يسمح لك بتبسيط شبكاتك من خلال التسارع والإدارة الذكية. في ما يلي ميزات هيكلية الخادم أدناه:

توفر أربعة معالجاتمعالج Xeon القابلة للتوسعةمن الجيل الثالث أقصى استهلاك للطاقة يبلغ 250 واط. وهو يعمل على تقنية Intel Deep Learning Boost التي تدعم bfloat 16 (BF16)، ويقدم معالج Xeon القابل للتوسعةمن الجيل الثالث أعلى تدريب بنسبة تصل إلى 93٪ وأداء استدلال أعلى بنسبة 90 ٪ من سابقه (FP32).تم تزويدفيوجن سيرفر برو 2488H في 6، الذي تم تكوينه باستخدامبرمجية إنتل أوبتيم، بسعة ذاكرة قصوى تبلغ 18 تيرابايت، مما يعزز سعة الذاكرة وموثوقية البيانات في سيناريوهات حوسبة الذاكرة ويوفر المزيد من خيارات ذاكرة الجهاز الظاهري لسيناريوهات المحاكاة الافتراضية.يمكن دمج محركات أقراص SAS و SATA و NVMe SSD لنشر البيانات على مستويات، ما يؤدي لتعزيز كثافة التخزين والأداء.يدعم بطاقات واجهة الشبكة NCP 3.0 القابلة للتبديل السريع المزيد من متطلبات الشبكة.

تساعد وظيفةواي فايومنفذ إدارة USB Type-C على تحسين كفاءة إدارة الأجهزة الطرفية المتنقلة والتشغيل والصيانة المحليين.بطاقات تسريع GPU بمواصفات مختلفة تطلق العنان لقوة حوسبة وفيرة، وتحليلالذكاء الاصطناعيفائق الاستدلال، والاستدلال، والتدريب.تشخيص الأعطال وإدارتهاهي تقنية تشخيص مطورة داخليًا تتنبأ بحدوث عطل قبل 7 إلى 30 يومًا، مع دقة تحديد موقع الخطأ بنسبة تصل إلى 93٪ ؛ وتساعد تقنية إدارة الطاقة الديناميكية (DEMT) الحاصلة على براءة اختراع منهواويخادمًا واحدًا في استهلاك طاقة أقل بنسبة 15٪ دون المساومة على أدائها.

يعمل برنامج إدارة دورة الحياة الكاملة FusionDirector ومنصة التشغيل والصيانة الذكية AIOps على تقليلنفقات التشغيلبنسبة 15٪ وتبسيط إدارة مركز البيانات مع خمس ميزات مراقبة ذكية. تم تصميم خوادمهواويمن الجيل التالي لتلبية متطلبات المؤسسات المتنوعة بطريقة موفرة للطاقة وفعالة من حيث التكلفة. توفر خوادمهواويالرائدة في الصناعة إدارة ذكية وكفاءة طاقة عالية لتقليل تكاليف التشغيل والصيانة، مما يجعلها أمرًا لا بد منه في العصر الرقمي.

أكد تقريرغارتنرللعام 2019 بشأن سوق الخوادم العالمية مؤخرًا قوة السوق المتنامية لشركةهواوي. بلغت شحنات هواوي من خوادم الـ 4 مقابس 670،000 في العام الماضي، لتحتل المرتبة الثالثة في السوق العالمية مع نمو سنوي بنسبة 14.73 ٪. على وجه الخصوص، تتصدّر خوادم هواوي ذات الـ 4 مقابس إلى السوق منافساتها من حيث الشحنات والمبيعات العالمية.

كان العام 2019 نجاحًا في مجال الحوسبة لهواوي. وعلى وجه الخصوص، كان نجاح خوادمهواوي ذات الـ 4 مقابس  في السوق العالمية دليلاً على تفانيهواويفي الحلول عالية الجودة والقيمة العالية. بفضل الابتكار المتواصل للتقنيات والهيكليات الأساسية، لطالما كانتهواويمزودًا رئيسيًا لمنصات الحوسبة الحرجة للمهمة التي تتميز بالموثوقية العالية والأداء العالي وعمليات التشغيل والصيانة الذكية. وقال كينيث زانغ، رئيسقسم فيوجن سيرفر أي بي دي تي، هواوي، عن انتصار هذا الإطلاق، قائلاً: "يمثل الجيل التالي من خادمفيوجن سيرفر برو في 6  أيضًا علامة فارقة للتعاون الناجح بين إنتل وهواوي."

التعليقات