زوجان يبنيان صالة ألعاب رياضية بحديقتهما خلال الإغلاق

زوجان يبنيان صالة ألعاب رياضية بحديقتهما خلال الإغلاق
توضيحية
أجبرت جائحة فيروس كورونا المستجد العديد من الأشخاص على تغيير نمط حياتهم، كما فرضت العزلة على الملايين من الأشخاص، وألزمتهم بالمكوث والعزلة المنزلية، لمنع تفشى جائحة الفيروس التاجى، وغيرت روتين ملايين الأشخاص حول العالم.

وتنازل الكثيرون عن انشطتهم المحببة لقلبهم، بعد غلق كافة السينمات والكافيهات وصالات الألعاب الرياضية، ضمن الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس، لكنها كانت أيضا منفذا للأفكار الإبداعية والابتكارية فى كيفية قضاء الوقت فى العزل، وفى هذا السياق، لجأ ثنائى مهووس بالرياضة، بعمل "صالة ألعاب رياضية"، فى الحديقة الخارجية لمنزلهما، لتعويض عدم ذهابهما للجيم وفقاً لما نقلت "اليوم السابع" عن صحيفة ديلى ميل البريطانية.

وانفقت جودى لي فولجر، 34 عاما وأندى فيرنانيدز32 عاما، سقيفة كصالة للتمارين الرياضية فى حديقتهما، بتكلفة 900 جنيهًا إسترلينيًا في بناء صالة الألعاب الرياضية المنزلية حتى يتمكنوا من متابعة نظام التمرين  الخاص بهما حتى في وضع الإغلاق.وأمضى الزوجان حوالي ثلاثة أسابيع في صياغة هيكل اللياقة البدنية، المكون مكونات من الخردة و الأخشاب.

وشاركت جودى مجموعة مختارة من الصور الفوتوجرافية التي توثق عملية إنشاء صالة الألعاب الرياضية الخاصة بهم على حسابها بفيس بوك.

وكتبت: "بدأ هذا المشروع بالكامل وأكملناه أثناء الإغلاق، أنا وشريكي، لا أحد منا يعمل فى التجارة، لقد كنا من رواد ومحبى التمارين الرياضة، ونفتقد ممارسة الرياضة وصالة الألعاب، لذا بنينا واحدة".

وتابعت :"لقد صممنا وبنينا المجموعة بالكامل دون أي مساعدة على الإطلاق، إنه حجم وشكل مخصص لتناسب حديقتنا، ونحن سعداء به".




التعليقات