عاجل

  • كتائب المقاومة الوطنية تعلن قصف مستوطنات غلاف غزة قبل قليل

  • صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة بساغوت شمال الضفة خشية تسلل مقاومين


إنجاز معاملات المستفيدين في هيئة الحماية الاجتماعية العراقية

رام الله - دنيا الوطن
أنجـزت أقسام الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات يوم الأحد الموافق 21/6/2020، المعاملات لمراجعيها المستفيدين من رواتب الإعانة الاجتماعية في جميع المحافظات عدا التي استمر تطبيق حظر التجوال الصحي فيها واقليم كردستان، وذلك بتوجيه واشراف ميداني مباشر من نائب رئيس هيئة الحماية الاجتماعية حسين علي.

وباشرت ملاكات الهيئة عملها في حالة استنفار قصوى لانجاز المعاملات التي لم تنجز نتيجة عطلة عيد الفطر وما  تلاها  من تمديد للحظر الصحي الشامل واستطاع العاملون تذليل الكثير من العقبات لانجاز معاملات الاسر الفقيرة التي تنوعت بين (تحديث بيانات واصدار بطاقات ذكية واعطاء كتب براءة ذمة) وغيرها من المعاملات وكل هذا الجهد كان باشراف من نائب رئيس الهيئة وعدد من مديري الاقسام الذين كانوا موجودين ميدانيا لتجاوز الروتين ولسرعة الانجاز  بحضور قناة بلادي الفضائية.

وتجدد هيئة الحماية الاجتماعية دعوتها المراجعين الى تنفيذ التعليمات الصحية لخلية ازمة جائحة فايروس كورونا واهمها لبس الكمامات والكفوف والتباعد الاجتماعي مراعاة للظرف الحالي.

كما تجدد الهيئة التزامها بخدمة الأسر المستفيدة وتقديم العون لها وفق الضوابط والقوانين المعمول بها وتنوه الى انها ستستمر بجهودها لتحسين الخدمات المقدمة  وحسب ما يسمح به القانون.

التعليقات