عاجل

  • إيران: اتفاق الإمارات وإسرائيل "خطوة خطيرة"

  • الخارجية التركية: التاريخ لن يغفر للإمارات إبرام اتفاق مع إسرائيل

وزير العمل العراقي يوجِّـه بوضع آلية عمل لصرف راتب المعين المتفرغ شهرياً

رام الله - دنيا الوطن
تنفيـذاً لتوجيهات الوزير الدكتور عادل الركابي، عقدت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اجتماعاً برئاسة رئيس الهيئة عصام عبداللطيف محمد وبحضور النائب الإداري لرئيس الهيئة ومدير مركز المعلومات في مركز الوزارة ومدير مكتب رئيس الهيئة واقسام الدائرة المعنية (تكنولوجيا المعلومات، والتدقيق، والصندوق، والاعلام).

وتناول الاجتماع مناقشة آلية عمل صرف راتب المعين المتفرغ شهرياً وفق توقيتات زمنية محددة مع معالجة جميع المشاكل الفنية لبعض المستفيدين الذين لم يستلموا رواتبهم لأسباب ادارية وفنية على ان ينتهي هذا الملف نهاية شهر حزيران الجاري.

كما وجَّـه رئيس الهيئة قسم تكنولوجيا المعلومات بتقديم آلية عمل الصرف الشهري خلال هذا الاسبوع للمصادقة عليها من اعضاء مجلس الادارة على ان تتضمن التوقيتات الزمنية للصرف فضلا عن الاجابة على طلبات المستفيدين المشمولين بخدمات امتيازات قانون ذوي الإعاقة رقم 38 لسنة 2013 الذين قدموا طلبات عبر النافذة الالكترونية.

كما وجَّـه الوزير هيئة ذوي الإعاقة والدائرة المعنية في الهيئة (الدائرة الإدارية والمالية والقانونية) بمتابعة الكتب المرسلة لوزارة المالية بخصوص توفير التخصيصات المالية للرواتب المتراكمة للاعوام السابقة والشمول المتوقف على توفر التخصيص المالي فضلا عن المتابعة الشخصية من قبل الوزير ورئيس الهيئة.

التعليقات