خمس أفكار مختلفة وبسيطة لديكور شرفة وفناء المنزل

خمس أفكار مختلفة وبسيطة لديكور شرفة وفناء المنزل
توضيحية
قد يمتلك البعض فناء صغير أو شرفة كبيرة، داخل المنزل، والتى يقضى فيها معظم أوقاته، خلال أيام الصيف الحارة، للاستمتاع بالهواء الطبيعى، والمناظر الطبيعية التى تطل عليها، وحتى تشعر أكثر بالاستجمام والراحة، أشار تقرير نقلته "اليوم السابع" عن موقع "insider"، إلى أفكار ديكور بسيطة ومختلفة، يمكن تطبيقها داخل الشرفة أو الفناء.

طاولة هندسية وعدد كبير من النباتات الخضراء


 إضافة طاولة ومقعد هندسي التصميم، للشعور بالاسترخاء عند الجلوس لاحتساء فنجان قهوة أو شاى، مع إضافة أرفف للنباتات الخضراء، والتى تساعد أكثر على تزيين الشرفة أو الفناء والشعور بالاسترخاء والسعادة دون إنفاق الكثير من المال.

سجادة ومقعد ووسائد


 يمكن فرش سجادة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، مع مقعد يحمل وسائد بيضاء اللون، بجانب طاولة بيضاء وسلال من الخوص، مع إضافة بعض النباتات الخضراء، مما يساعد على الشعور بالسعادة والراحة .

قطع أثاث من الخوص


 يمكن إضافة الأجواء الشاطئية لشرفة المنزل، من خلال إضافة بعض قطع الأثاث المصنوعة من الخوص، من مقاعد ومزهرية، مع إفتراش سجادة على أرضية الشرفة، وإضافة شموع ونباتات خضراء.


أريكة ومقعد من الخوص


 يمكن إضافة أريكة صغيرة داخل فناء أو شرفة المنزل، مع مقعد مصنوع من الخوض ومزين بالزهور، ومنضدة مضاف عليها نباتات خضراء، مما يساعد على الشعور بالاسترخاء والهدوء .

قطع ديكور من الخشب


 يمكن تصميم أريكة خشبية تحمل مجموعة من الوسائد الملونة، مع إضافة مجموعة من المزهرية التى تحمل زهور مختلفة الألوان ونباتات خضراء، مع إفتراش سجادة تحتوى على لونين مختلفين مثل الأبيض والأسود، مع تركيب إضاءة على السقف، والتى تساعد على جعل مساحة الغرفة تبدو أكثر إتساعاً مما هى عليه، كما تضيف مظهر جمالى للشرفة أو فناء المنزل.

التعليقات