الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في القدس

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في القدس
رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد والليلة الماضية، حملة مداهمات واعتقالات في عدة مناطق بالضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت عددًا من الشبان، وسط مواجهات وأعمال تنكيل.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 9 شبان من بلدة العيسوية بمدينة القدس المحتلة، واستدعت شابين آخرين.

وأوضحت أن الشبان هم، عمر مروان عبيد، ومحمود محمد عبيد، ومحمود مروان عودة، وأحمد اياد عودة، ومحمود عبد محمود، ومحمد نسيم عبيد، ومحمد سميح عليان، ومحمد مراد داري، وحسن ياسر درويش، عقب دهم منازل ذويهم في البلدة.

كما واستدعت قوات الاحتلال الشابين أحمد خليل، ومحمود العناتي، للتحقيق معهما.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد يوسف محمد بحر (26 عاما)، ومحمد إبراهيم مصطفى صبارنة، عقب دهم منزليهما في بيت أمر شمالا، ونقلتهما إلى مركز عصيون الاحتلالي.

كما داهمت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في مناطق عصيدة، والباطن، والبياضة، والزحلفان، وفتشتها بطريقة همجية، وقامت بتكسير أبواب محلات المناصرة للسجاد والموكيت قرب دوار صافا.

كما اقتحمت تلك القوات بلدة يطا، وداهمت عدة أحياء، وفتشت عدة منازل، عرف من أصحابها: منزل المواطن ناجح شحدة أبو قبيطة، وإياد ذياب أبو قبيطة.

وفي رام الله، اعتقلت قوة للاحتلال الشاب سليم حمدان بعد اقتحامها لبلدة دورا القرع شمالا، كما اعتقلت من قرية المزرعة الغربية المواطن رأفت سليم أبو ربيع (45 عاما)، إضافة لاعتقال ثلاثة شبان على حاجز "بيت ايل" شمال رام الله.

وتواصل قوات الاحتلال مداهماتها واعتقالاتها اليومية للمواطنين بمناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلة.