عاجل

  • القناة 12: ترامب أعلن رسميا توقيع اتفاقية سلام تاريخية بين إسرائيل والإمارات

مباشر | بيان مشترك بشأن توقيع اتفاقية سلام بين إسرائيل والإمارات

النضال الشعبي تنظم ندوة سياسية حول خطة الضم الإسرائيلية

النضال الشعبي تنظم ندوة سياسية حول خطة الضم الإسرائيلية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، في محافظة قلقيلية ندوة سياسية في قاعة الشهيد "كمال عدوان" في مقر الجبهة بالمدينة، رافضة لخطة الضم الإسرائيلية، وهي الهادفة إلى إنهاء المشروع الوطني الفلسطيني برمته، وتحطيم أي إمكانية لقيام دولة فلسطينية مستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

وشارك في الندوة التي أدراها "محمد عدوان" عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، كل من: "حكم طالب" عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، و"عادل لوباني" عضو المكتب السياسي لحزب (فدا)، وممثلين عن القوى الوطنية في المحافظة، وممثلين عن أطر الجبهة النقابية والشعبية وقيادة فرع محافظة قلقيليه، وشخصيات وطنية واعتبارية أخرى.

إلى ذلك، أجمع المتحدثون على رفض شعبنا وقواه الوطنية والسياسية لمخططات دولة الاحتلال الإسرائيلي، لأنها تنطوي على تجاوز متعمد لقرارات الشرعية الدولية، ولاتفاقاتها السياسية مع منظمة التحرير الفلسطينية.

كما دعوا إلى مقاومة تلك الخطط والسياسات، عبر الحشد الشعبي والجماهيري والمشاركة في الفعاليات والنشاطات الرافضة لجرائم الاحتلال بكل أشكالها؛ وطالبوا بتنفيذ قرارات منظمة التحرير وهيئاتها ذات الصلة بالانفكاك من الاحتلال على كافة الصعد.

ووجه المشاركون في نهاية الورشة، نداءاً لجماهير شعبنا طالبوهم فيه بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر من الموجة الحالية لتفشي فايروس كورونا، لما لذلك من أهمية في الحفاظ على صحة وسلامة جماهير شعبنا التي تواجه تحديات ومتاعب لا حصر لها، وهو ما يمكن أبناء شعبنا من التمتع بصحة وافية، وخالية من كل علة ومرض بعون الله، ومتمتعة بالحيوية والحماس اللازمين لمقارعة الاحتلال ومخططاته التصفوية لوجودنا، مثمنين الدور العالي والكبير للطواقم الصحية والأمنية وكل من يساهم في تمكين شعبنا وتثبيته في أرضه.