ياسين: يجب تنفيذ اجراءات صارمة في حق المتاجرين بلقمة عيش المواطنين

رام الله - دنيا الوطن
أشاد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها علي ياسين، بـ"خطوات المصالحة التي يرعاها رئيس مجلس النواب نبيه بري بين مختلف الاطراف اللبنانية"،مؤكدا "ضرورة تحصين الساحة في هذه الظروف الدقيقة"، ومنوها" بـ "الدعوة الى لقاء بعبدا الذي دعا اليه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون".

وطالب الجميع بأن "تكون الاولوية لديهم هي مصلحة الوطن والمواطنين في هذه الايام العصيبة بعيدا" من اي اصطفافات سياسية او مناطقية او طائفية".

وقال ياسين: "ان الهجمة على سوريا والمنطقة برعاية اميركا، عبر ما اطلقوا عليه قانون قيصر)، هو اعتداء على شعوب المنطقة ومحاربتها في رزقها لمصلحة الاحتلال فقط الذي يستغل الظروف لقضم المزيد من الاراضي العربية المحتلة وفرض
التطبيع الذي تقوده بعض الانظمة.".

وطالب "أجهزة الدولة المختلفة بتنفيذ اجراءات صارمة في حق المتاجرين بلقمة عيش المواطنين والذين يتاجرون بالعملة لوطنية لاضعافها امام العملات الاخرى، خصوصا" وان بعض التجار يستغلون الاوضاع لرفع الاسعار بطريقة غير انسانية غير آبهين بالازمة التي يمر بها الوطن والمواطنين.".

وختم ياسين مطالبا "الشعب اللبناني بالعمل الجاد لتحصين وحدته الداخلية والتأكيد على ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة لمواجهة كل المخاطر والاعتداءات التي تقودها اميركا وينفذها الاحتلال برا" وبحرا" وجوا.

التعليقات