المكسيك تتجاوز حاجز الـ 20 ألف وفاة بـ (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة في المكسيك، تجاوز وفيات فيروس (كورونا) حاجز الـ 20 ألف حالة بتسجيل 647 وفاة جديدة.
وأشارت الوزارة وفق ما نقلته (رويترز)، إلى أن إجمالي الإصابات في البلاد، وصل إلى 170485، فيما بلغ إجمالي الوفيات 20394 حالة.
وتؤكد الحكومة المكسيكية، أن "العدد الحقيقي للعدوى من المحتمل أن يكون أعلى بكثير من الحالات المؤكدة"، بسبب سوء الواقع الصحي في البلاد، واعتماد الكثير من المصابين على العلاج الذاتي.
وتحتل المكسيك المركز الـ 13 عالمياً في تصنيف موقع "وورلد ميتر" بعدد الإصابات والوفيات بفيروس (كورونا) المستجد.
أعلنت وزارة الصحة في المكسيك، تجاوز وفيات فيروس (كورونا) حاجز الـ 20 ألف حالة بتسجيل 647 وفاة جديدة.
وأشارت الوزارة وفق ما نقلته (رويترز)، إلى أن إجمالي الإصابات في البلاد، وصل إلى 170485، فيما بلغ إجمالي الوفيات 20394 حالة.
وتؤكد الحكومة المكسيكية، أن "العدد الحقيقي للعدوى من المحتمل أن يكون أعلى بكثير من الحالات المؤكدة"، بسبب سوء الواقع الصحي في البلاد، واعتماد الكثير من المصابين على العلاج الذاتي.
وتحتل المكسيك المركز الـ 13 عالمياً في تصنيف موقع "وورلد ميتر" بعدد الإصابات والوفيات بفيروس (كورونا) المستجد.

التعليقات