عبد الهادي محفوظ يستقبل الدكتور عماد سعيد ويعرض معه الوضع الإعلامي الالكتروني

رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع الأستاذعبد الهادي محفوظ في مكتبه في العاصمة اللبنانية  بيروت اليوم وفد من المواقع  الالكترونية في الجنوب برئاسة رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية وموقع هلا صور الالكتروني الدكتور عماد سعيد.

وعرض معه اوضاع الاعلام المرئي وتنظيمه وقوننته والالتزام بالمعايير الاعلامية والموضوعية والمصداقية وعدم الأخذ بالشائعات أو نشر الاخبار الكاذبة وتعزيز دور الاعلام في خدمة المجتمع والوطن وخاصة في ظل التطورات والتغيرات الحاصلة في لبنان خاصة والمنطقة بشكل عام.

واشاد سعيد بدورالاستاذ عبد الهادي محفوظ  ونشاطه المميز في الحقل الاعلامي وحفاظه على كرامة الاعلام وموضوعيته، وشكر محفوظ  الدكتور عماد سعيد والوفد الاعلامي على الزيارة.

وتلقى رئيس جمعية هلا صور الثثقافية الاجتماعية الدكتور عماد سعيد اتصالات عدة وبرقيات تهنئة وباقات ورد وهدايا   من اصدقاء معارف واهل واحبة واعلاميين وشخصيات من لبنان والخارج لمناسبة عيد ميلاده الذي احتفل به بين الاهل والعائلة والاصدقاء في  مكتبه في صور بجنوب لبنان .

وشكر سعيد كافة المهنئين متمنيا" لهم دوام الصحة والعافية والازدهار كما تمنى للبنان كل السلام والاستقرار، وأكد ان ايمانه بالله تعالى يحتم عليه ان يحب الجميع، وأن يعمل  كل الخير لمجتمعه ووطنه  وخاصة الجسم الاعلامي في لبنان الذي له دوره البارز والاساسي في  بناء واستمرار حياتنا وتطورنا.

التعليقات