مركز رؤية للدراسات والأبحاث وموقع عيون دمشق يكرم السفير عبد الهادي

مركز رؤية للدراسات والأبحاث وموقع عيون دمشق يكرم السفير عبد الهادي
رام الله - دنيا الوطن
قام مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين وموقع عيون دمشق بتكريم السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

جاء ذلك، تقديراً لعمله المتفاني في خدمة قضايا وطنه فلسطين وأبناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية في سوريا وعلى رأسها مخيم اليرموك ولجهوده المتواصلة مع السفراء العرب والاجانب لنصرة القضية الفلسطينية ولتعزيز العلاقات الفلسطينية مع كافة الدول.

حيث قامت مسؤولة العلاقات في موقع "عيون دمشق" الدكتورة لبنى مرتضى ويراققها الاستاذ مهند ملص المحرر في موقع عيون دمشق  بتقديم شهادة تقدير باسم مركز رؤية للدراسات ولوحة تحمل صورة القدس، لتؤكد بأنها العاصمة الأبدية لفلسطين رغم جميع المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية التي تهدف للنيل من حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

كما نقلت د. لبنى مرتضى أثناء الزيارة تحيات مدير مركز رؤية للدراسات في فلسطين د. مصطفى زقوت واستعداده لوضع جميع إمكانيات مركز رؤية في خدمة فلسطين ومن يقدم لها.

من جانبه قدم السفير عبد الهادي الشكر لمركز رؤية للدراسات والأبحاث ولموقع عيون دمشق على هذا التكريم مشيراً بأن عملنا في خدمة قضيتنا فلسطين وأبناء شعبنا واجب علينا وسنواصل عملنا اتجاه وطننا فلسطين حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.



التعليقات