اختاري طلاء الجدران المتدرج لغرف منزلك

اختاري طلاء الجدران المتدرج لغرف منزلك
يحرص أى شخص عند طلاء منزله على اختيار الألوان المناسبة لكل غرفة داخل المنزل، والتى تتوافق مع طبيعته الشخصية حتى يشعر بالراحة والاستجمام داخل المنزل، ولكن فى الفترة الأخيرة انتشرت بعض التريندات الجديدة لطلاء المنزل، والتى تعتمد على الجمع بين ألوان مختلفة بشكل متدرج، ونال التريند الجديد إعجاب الكثير من الأشخاص من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

يعتمد طلاء غرفة المكتب على الجمع بين اللون الأخضر الفاتح والوردى، مع إضافة ديكور المكتب لون أبيض، مما يساعد على الشعور بالبهجة والسعادة أثناء العمل أو قراءة الروايات المختلفة بحسب (اليوم السابع).

  يعتمد طلاء غرفة النوم على  الجمع بين الألوان الفاتحة مثل الوردى والأصفر والأخضر الفاتح، والتى تعتبر من الألوان المبهجة التى تثير الشعور بالسعادة، مع إضافة سرير لونه أخضر فاتح وطاولة خشبية وزهرية لونها أبيض، مع إضافة مصابيح أعلى السرير.

إحدى زوايا المنزل
  يمكن طلاء إحدى زوايا المنزل بتدرج ظلال "الموف" من الداكن للفاتح، مع إضافة خزانة لونها أبيض، مضاف عليها مزهرية بيضاء ومصباح أبيض اللون مع إضافة مقعد.

 اعتمد طلاء غرفة المعيشة على جمع بين تدرجات ظلال اللون الأخضر مع الوردى، مع إضافة مزهرية تحتوى على نبات أخضر، ومقعد لونه وردى مع إضافة بعض الوسائد وطاولة قصيرة.

وأشار تقرير منشور بموقع " italianbark"، إلى أن تدرج ألوان الطلاء من أبرز اتجاهات الطلاء المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، مع إضافة أضواء الفلورسنت مثل طلاء غرفة المعيشة بالألوان الزاهية والتى تجمع بين اللون الوردى والأخضر والأصفر، مع رسم نخيل على جدران الغرفة، وإضافة طاولات ذات ألوان زاهية، وكذلك طلاء جدران الغرفة بتدرج اللون الوردى.


التعليقات