فنانة تحول نفسها لـ"طعام شهي"

فنانة تحول نفسها لـ"طعام شهي"
ميمى تشوى
الحقيقة أن استخدام أدوات التجميل هذه الأيام، أصبح فن حقيقى، ويحتاج لموهبة كبيرة ومميزة، إذ برز خلال الفترات الماضية، عدد كبير من فنانات المكياج اللاتى أبدعن فى استخدام المكياج بشكل احترافى.

ميمى تشوى، فنانة مكياج، تواصل استخدامه بشكل احترافى لعمل أشكال طعام على وجهها، لتبدو واقعية ومذهلة، للدرجة التى تجعلك ترغب فى تناولها، وفقا لما نقلت "اليوم السابع" عن صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تشارك فنانة المكياج ميمي تشوي، من فانكوفر، بكندا، صورًا للرسومات المذهلة التى تنفذها باستخدام المكياج، إذ مرة نفذت صورة تشبه تمامًا موزة مقشرة على لوح جبن مطلي على وجهها.

الفنانة، البالغة من العمر الآن 34 عامًا، وقعت في حب مكياج الوهم بعد دراستها في مدرسة التجميل عندما كانت في الثامنة والعشرين من عمرها.

وتركت تشوى عملها كمدربة في مرحلة ما قبل المدرسة لتتبع أحلامها، ومنذ ذلك الحين جمعت 1.1 مليون متابع على انستجرام حيث تشارك جميع مظاهرها الغريبة في الماكياج.

قالت: " كشخص مبدع وفني جوهري، وجدت نفسي أعبث وارسم تفاصيل على أظافري بعد العمل كنوع من تخفيف الضغط، وكمنفذ".

وتابعت :"يمكن أن يكون لفنّي تأثيرات مذهلة ويمكن أن يربك الناس حقًا، بعض مظهري الأكثر سوءًا قد يكون مخيفًا وصادمًا لجمهوري أيضًا.

واستمرت "أنا أستمتع حقًا بتجربة أشياء مختلفة وعدم أخذ عملي على محمل الجد "يمكن أن تستغرق العملية الفعلية للرسم عدة ساعات ولكن أجدها علاجية ومهدئة بطريقة ما".









التعليقات